العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

بالصور... مسلسل " البيت بيتكم" أول مسلسل بحريني يعرض باليوتيوب برمضان

تستعد مجموعة MMP الفنية بانهاء التجهيزات الفنية الأخيرة لمسلسل  البيت بيتكم والمقرر عرضه خلال  شهر رمضان المبارك على قناة المجموعة عبر برنامج التواصل الاجتماعي  اليوتيوب .

ويعد مسلسل البيت بيتكم أول مسلسل بحريني يوتيوبي،  ويتكون من 30 حلقة مدة الحلقة الواحدة 7 دقائق ويعرض بطريقة sitcom .

وقال المشرف العام للمسلسل صابر السعيد  " يتصدر بطولة المسلسل الفنان القدير أحمد عيسى شلموه والفنان حسن مكي وبوجود ضيف الشرف الفنان القدير أمير دسمال  ، بالإضافة إلى مشاركة وجوه شبابية صاعدة منهم حسن دسمال وزهراء السماك وعلى مشعل وحسن علي جعفر وعاتقة الشجار ".

وأضاف " ومن الطاقم الفني خلف الكواليس اعتمدت المجموعة على طاقات شابة من ضمنها مدير التصوير مهدي أمان ومدير الإنتاج أحمد عبد الرضا آل عباس ومونتاج عبد الله أمان ومن إخراج صادق حسين آل عباس ".

وتابع السعيد " نؤمن نحن في المجموعة الفنية أن وسائل التواصل الاجتماعي مهمة في ايصال الرسالة والمضمون وأيضا الحصول المباشر على الأصداء التي من دورها أن تساهم في تطور العمل وإبداء الملاحظات ومدى رضا الجمهور ، إضافة أن هذه الوسائل هي أوسع انتشارا في هذه المرحلة ".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 12:49 م

      بالتوفيق اخواني وبالخصوص أخي ابو عيسى تمنياتي لكم بالتقدم الدائم وسؤالي هل سيعرض على القنوات الفضائيه

    • زائر 7 | 6:37 ص

      بالتوفيق

      أتمنى كل التوفيق والنجاح للاخوة في مجموعة MMP كما أتمنى من قناة البحرين والقنوات الفضائية تبني هذه الأعمال التي تهدف لتوعية شبابنا وبناتنا فهي أعمال هادفة وتخدم المجتمع اكثر بكثير من بعض البرامج التي تنتمي للتليفزيون العائلة العربية مجرد رأي

    • زائر 1 | 10:40 م

      حنـــانٌ : ربــي يـوفقــكم في اعمــالكم

اقرأ ايضاً