العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

الحكم المكسيكي أوروزكو يدير المباراة الافتتاحية لكوبا أميركا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا 2016) أن الحكم المكسيكي روبرتو جارسيا أوروزكو سيدير المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخبين الأميركي والكولومبي.

ويلتقي المنتخبان الأميركي والكولومبي في المباراة الافتتاحية مساء اليوم الجمعة (صباح غد السبت بتوقيت جرينتش) وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى بالبطولة والتي تضم معهما منتخبي كوستاريكا وباراجواي.

وتستضيف الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو الحالي فعاليات هذه النسخة (المئوية) من كوبا أميركا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (كونميبول) وبداية انطلاق بطولات كوبا أمريكا في 1916 .

ويدير أوروزكو (41 عاما) المباراة الافتتاحية للبطولة بمعاونة مواطنيه الحكمين المساعدين خوسيه لويس كامارجو وألبرتو مورين.

كما كشف المنظمون عن أسماء حكام المباريات الثلاث التي تقام غدا البست في ثاني أيام البطولة.

ويدير الحكم الأرجنتيني باتريسيو لوستاو المباراة بين منتخبي كوستاريكا وباراجواي في أورلاندو ضمن منافسات المجموعة الأولى أيضا ويعاونه إيزكويل برايلكوفسكي وآرييل شيمي.

ويدير التشيلي خوليو باكونيان المباراة بين المنتخبين البرازيلي والإكوادوري في باسادينا ضمن منافسات المجموعة الثانية ويعاونه كارلوس أستروزا وكريستيان تشيمان.

كما يدير الحكم البنمي جون بيتي المباراة الأخرى بالمجموعة والتي يلتقي فيها مناخبي بيرو وهايتي في مدينة سياتل. ويعانه مواطنه جابرييل فيكتوريا والحكم كريستيان راميريس من هندوراس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً