العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

ميراندا يخفف محنة السامبا ويقود البرازيل في كوبا أميركا

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن جواو ميراندا قائد المنتخب البرازيلي سيستمر مع الفريق في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) بعدما أثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب عدم إصابته بتمزق في الأربطة.

وأكدت الفحوص إمكانية مواصلة اللاعب للعلاج تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق وقدرته على المشاركة مع المنتخب البرازيلي في مباريات البطولة الحالية.

ولم يستطع ميراندا استكمال تدريبات الفريق أمس الأول الأربعاء في معسكر الفريق بملاعب نادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي حيث شعر بآلام في الساق.

وجاءت أنباء استمرار ميراندا مع الفريق لتخفف محنة المنتخب البرازيلي الذي تلقى صدمة جديدة قبل بداية مسيرته في كوبا أميركا 2016 حيث طلب لويز جوستافو لاعب خط وسط الفريق أمس الخميس السماح له بترك المعسكر لأسباب شخصية.

وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة أمس أن اللاعب والاس نجم جريميو البرازيلي سيحل مكان جوستافو في قائمة الفريق بالبطولة.

وطالب لويز جوستافو نجم فولفسبورج الألماني بالسماح له بمغادرة المعسكر لأسباب شخصية ليضاعف بهذا من حجم المشاكل التي يمر بها المنتخب البرازيلي بقيادة مديره الفني كارلوس دونجا قبل هذه البطولة قبل أن يخفف استمرار ميراندا من معاناة الفريق.

وأصبح جوستافو سادس لاعب يخرج من القائمة التي أعلن عنها دونجا من قبل حيث انضم إلى كل من ريكاردو أوليفيرا ودوجلاس كوستا ورافينيا وإيدرسون وكاكا للإصابات علما بأن دونجا سبق له استدعاء كاكا بعد التأكد من غياب كوستا لكن كاكا لحق بقائمة الغائبين بسبب الإصابة.

ويمثل ميراندا نجم أتلتيكو مدريد الأسباني سابقا وانتر ميلان حاليا أحد أهم العناصر في تشكيلة المنتخب البرازيلي بقيادة دونجا حيث كان أساسيا في جميع المباريات ال23 التي خاضها الفريق منذ تولى دونجا مسؤولية تدريب الفريق في أغسطس 2014 .

ويخوض المنتخب البرازيلي فعاليات الدور الأول لكوبا أميركا 2016 ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات الإكوادور وهايتي وبيرو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً