العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

تدشين الإعلان الترويجي لمونديال هشام فولاذ الرمضاني

رفعت اللجنة المنظمة لمونديال هشام فولاذ الرمضاني لكرة الصالات من وتيرة التحضير لانطلاق منافسات هذا العام، إذ دشنت يوم أمس الإعلان الترويجي للمونديال.

وتقام منافسات المونديال هذا العام برعاية من (اللجنة العليا للمشاريع والإرث - دولة قطر).

ومن المؤمل أن تستضيف صالة نادي النجمة في الجفير منافسات المونديال، وذلك بمشاركة 16 فريقا، بدءا من 8 من شهر يونيو المقبل وحتى 25 منه.

وشهدت صالة النجمة تصوير الإعلان الترويجي للبطولة بمشاركة شخصيات رياضية واجتماعية في مملكة البحرين.

وتضمن الإعلان مشاركة نجم المحرق والمنتخب الوطني سابقا محمد سالمين، نجم الحد ومنتخبنا حاليا عبدالوهاب المالود، حارس منتخب اليد ونادي النجمة محمد عبدالحسين، الحكم الدولي نواف شكرالله، المدرب الوطني رياض الذوادي والشاب المعروف في شبكات التواصل الاجتماعي بأفلامه الكوميدية والهادفة أحمد شريف، بالإضافة إلى كل من مدير منتخب الشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، ولاعبي منتخب الصالات:جسام عنان، محمد سلطان، أحمد عبدالرسول، فوزي أكرويد، محمد الشرقاوي ويوسف جناحي.

وقال صاحب الفكرة أحمد شريف إن الفكرة تبلورت بالتوافق مع اللجنة المنظمة.

وأشار إلى أن اعتماد فكرة الإعلان الترويجي جاء بعد عدة اجتماعات أثمرت بالخروج بفكرة اجتماعية رياضية وبطريقة كوميدية تهدف من خلالها اللجنة إرسال رسالة للشارع الرياضي بضرورة دعم مرضى السرطان.

ويقام المونديال دعما لأطفال مرضى السرطان، إذ سيخصص ريع المونديال كما في السنوات السابقة لدعم الجمعيات المعنية بالمرضى.

وأعرب النجم محمد سالمين عن سعادته بالمشاركة في هذا الإعلان، لافتا إلى أهمية أهداف البطولة الإنسانية، ومؤكدا في ذات الوقت أهمية حضوره ومساهمته نحو إنجاح الحدث.

وبين أنها فرصة لاكتشاف المواهب الكروية في لعبة الصالات.

وأوضح النجم عبدالوهاب المالود بأن البطولة تحمل في طياتها رسالة للشباب الرياضي بضرورة دعم الجوانب الخيرية، مؤكدا أهمية الدور الفعال للنجوم الرياضيين في دعم هذه الأنشطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً