العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: اليونايتد قدم عرضًا مخبولاً لضم توماس مولر

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

قال كارل هاينز رومينيجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ إنه كان بإمكانهم بيع توماس مولر الصيف الماضي لمانشستر يونايتد بمبلغٍ قياسي.

وارتبط مولر بالانتقال إلى اليونايتد قبل انطلاقة الموسم المنصرم واعترف رومينيجيه أن عرضًا مجنونًا وصل له من النادي الإنجليزي.

وفي حوارٍ مع صحيفة فرانكفورت قال رومينيجيه "توماس مولر ولد في ميونخ ونشأ مع فريق بايرن ميونخ للشباب وأصبح اليوم بطلًا للجماهير، تلقينا عرضًا مجنونًا من مانشستر يونايتد الصيف الماضي من أجله وكان بإمكاننا تحطيم الرقم القياسي في السوق".

وأعلن بايرن ميونخ الشهر الماضي التوقيع مع ريناتو سانشيز موهبة بنفيكا مقابل 35 مليون يورو كقيمة أولية قد تصل إلى 80 مليون يورو مع الحوافز والمكافآت لكن رومينيجيه ليس قلقًا من ارتفاع قيمة الصفقة لأن ذلك سيُثبت نجاحها "أتمنى أن ترتفع قيمة الصفقة فهذا سيجعلها صفقة ممتازة جدًا لنا، إن كنت تريد الحصول على لاعب بإمكانيات ممتازة فعليك أن تتصرف بسرعة للحصول على توقيعه وإلا فإنه سيذهب".

وعن اهتمامهم بالتعاقد مع كيفين دي بروينه صانع ألعاب فولفسبورج الموسم الماضي أضاف "كان لدينا عرضًا في 2015 للتوقيع معه بقيمة تصل مع الرواتب إلى 100 مليون يورو وكان هناك مخاطرة كبيرة جدًا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً