العدد 5018 - الخميس 02 يونيو 2016م الموافق 26 شعبان 1437هـ

أحمد بن عيسى يشيد برعاية مركز BJC البرونزية لبلتكو جنرز يونايتد

الرفاع- فريق بتلكو جنرز يونايتد 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد مدير فريق بتلكو جنرز يونايتد الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة بالرعاية البرونزية من مركز مجوهرات البحرين "BJC" للفريق المشارك ببطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم "ناصر 9".

وأكد الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة أن الدعم يأتي من منطلق حرص الشركة على دعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة، بما يعود بالفائدة الكبيرة على الشباب البحريني الذي يمثل النسبة الأكبر في هذا القطاع، وكذلك تطور هذا القطاع والنهوض به نحو أفضل المستويات، مضيفا أن الشركة لها إسهامات فاعلة في دعم الأنشطة الشبابية والرياضية، مبينا كذلك الدور الفاعل للشركة في دفع عجلة الاقتصاد الوطني من خلال الصناعة والتجارة.

وأشار إلى أن دعم الشركة سينعكس بشكل واضح على التحضيرات التي يجريها الفريق للمشاركة بمنافسات بطولة "ناصر 9"، والتي يتطلع من خلالها للوصول لأبعد نقطة والمنافسة على تحقيق لقب هذا العام، موضحا أن الفريق وبقيادة مدربه الوطني الشيخ سلمان بن عبدالرحمن آل خليفة قد وصل مرحلة من الجاهزية المناسبة تأهله لخوض غمار منافسات البطولة.

وقد توّجه الشيخ احمد بن عيسى آل خليفة بالشكر والتقدير لسعادة المدير الإداري للشركة السيد أحمد الشيرازي على هذه الرعاية، متمنيا سموه المزيد من النجاح والتوفيق للشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً