العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

البوعينين يترأس الاجتماع الأول لتنفيذي «آسيوية الشباب»

البوعينين مترئساً الجلسة
البوعينين مترئساً الجلسة

نقل نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس اللجنة التنفيذية لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 علي البوعينين تحيات رئيس اللجنة المنظمة العليا رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لأعضاء اللجنة التنفيذية رؤساء اللجان العاملة.

وقدم البوعينين شكره لرؤساء اللجان على موافقتهم على تقبل المسئولية للعمل في هذه البطولة القارية التي تعد البطولة الأكبر التي تستضيفها المملكة على المستوى الآسيوي.

جاء ذلك خلال ترؤس البوعينين الاجتماع الأول للجنة التنفيذية للبطولة الآسيوية، والتي ستستضيفها مملكة البحرين في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، إذ شهد الاجتماع أيضا حضور المدير التنفيذي لعمليات البطولة حسن إسماعيل.

وطالب البوعينين الجميع بأهمية تكثيف الجهود من قبل سائر اللجان العاملة، وخصوصا أن الزمن يسابق اللجنة المنظمة لاحتضان الحدث الآسيوي. ووضع رؤساء اللجان خلال الاجتماع الخطوط العريضة المتعلقة بعمل لجانهم استعدادا للبطولة. كما تم استعراض كافة المتطلبات والاحتياجات المرتبطة بعمل لجانهم، في حين تقرر أن يقدم رؤساء اللجان أسماء عضوية العاملين في كل لجنة خلال الفترة المقبلة. وأكد البوعينين أهمية تكثيف العمل في المرحلة المقبلة، وخصوصا بعد استعراض عمل اللجان في الاجتماع الأول.

الجدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية التي يترأسها البوعينين تضم في عضويتها كلا من: عارف العباسي رئيسا للجنة المالية، علي الباشا رئيسا للجنة الإعلامية، عارف المناعي رئيسا للجنة التسويق، إبراهيم البوعينين رئيسا للجنة السكن والضيافة، عباس العالي رئيس لجنة التنسيق والمتابعة، علي الماجد رئيسا للجنة المواصلات، عادل صليبيخ رئيسا للجنة الطبية، صالح العثمان رئيسا للجنة المنشآت، خالد خليل رئيسا للجنة العلاقات العامة، جاسم محمود رئيسا للجنة الحكام، خالد الخياط رئيسا للجنة الأمنية.

العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً