العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

هدى حسين في رمضان 2016 بشوية "لايت كوميدي" في "المحتالة"


تعود الفنانة هدى حسين إلى الدراما الاجتماعية المغلفة بالطابع الكوميدي من خلال مسلسل "المحتالة"، الذي يتكون من 30 حلقة. وسيعرض حصريا في شهر رمضان المبارك المقبل عبر شاشة تلفزيون دولة الكويت.

تجسد هدى حسين شخصية "جميلة" التي أحكمت الظروف القيد عليها، لتتزوج الفنان عبدالرحمن العقل الذي يجسد دور "صلاح" الذي عاشت معه سنين طويلة، نعمت فيها بحبه ودلاله لها، فهو لا يتوانى عن تلبية كل متطلباتها الاجتماعية والعاطفية، لكن هول المفاجأة يقع عليها بصدمة كبيرة جراء اكتشافها زواجه بهيا الشعيبي ومرام، بل وأنجب منهما أبناء.

انتقام المرأة

تتوالي المصائب على "جميلة"، إذ تجد نفسها في ظل الظروف والأحداث المتسارعة في حياتها بلا منزل ولا مال ولا سند، لكنها لا تستسلم للدموع والتأسي على حالها، بل تصبح أكثر قوة وإصرارا وعزيمة، كونها تستثمر هذه الظروف الصعبة للانتقال من شخصية مسالمة ومحبة للجميع إلى إنسانة محتالة، لتقوم بالانتقام على طريقتها الخاصة من خلال النصب والاستيلاء على الأموال وبيع المشاعر، في مشاهد مختلطة بين الانتقام والحب والكراهية.

يتطرق العمل إلى العلاقات الأسرية وأهمية دور الأب والزوج في الحفاظ على العلاقات الجيدة ما بين الأبناء، لان أي غلطة منه ستؤدي إلى مشاحنات ونزاعات بين أفراد الأسرة، وتزايد الشكوك تجاه بعضهم، وعدم القدرة على التواصل للتفاهم.

تقول الفنانة هدى حسين عن تلك التجربة، بحسب صحيفة "القبس" الكويتية: بشكل مختصر، العمل يتطرق إلى امرأة تجبرها الظروف إلى الاحتيال والانتقام ممن أفسد حياتها الزوجية، والذي عايشته سنوات بين الاستقرار والعاطفة، لتقع في صراع مع ضرتين في أحداث اجتماعية في طابع (لايت) كوميدي.

المسلسل من تأليف نجاة حسين، ويشهد مشاركة عربية لثلاثة نجوم بينهم المخرج الأردني محمد العوالي، إلى جانب الفنانين ياسر المصري، وضيفة الشرف عبير عيسى، كما يضم مجموعة من الوجوه الفنية إلى جانب هدى حسين في الدور الرئيسي، منهم عبدالرحمن العقل، سحر حسين، هيا الشعيبي، مرام، أحمد إيراج، حلا، سعودة، عبدالله الطراروة، بدر الشعيبي، إلى جانب ضيوف الشرف جاسم النبهان، محمد جابر، منى شداد، مي البلوشي، صادق الدبيس، عبدالناصر الزاير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً