العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

غداً الاجتماع الأول للجنة المنظمة العليا لـ"آسيوية الشباب"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تعقد اللجنة المنظمة العليا لنهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم 2016 في 12 من ظهر الغد اجتماعها الأول، وذلك في استاد البحرين الوطني.

ومن المؤمل أن تستضيف البحرين النهائيات الآسيوية في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وسيترأس الاجتماع رئيس اللجنة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وبحسب جدول أعمال الاجتماع الأول، فإن العديد من الموضوعات المدرجة ستتم مناقشتها على طاولة اللجنة المنظمة العليا.

ويأتي اعتماد الهيكل التنظيمي للبطولة في مقدمة الأعمال المدرجة على جدول الاجتماع، على أن تقر اللجان الفرعية المنظمة، علاوة على عرض مشروع التصور التنظيمي للبطولة الذي تم التوصل إليه مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيشهد الاجتماع اعتماد شعار البطولة ومقار سكن الوفود المشاركة، إلى جانب اعتماد ملاعب التدريب للمنتخبات المتنافسة.

وستطلع اللجنة على مقررات الاجتماع الأول للجنة التنفيذية، والذي عقد الأسبوع الماضي برئاسة رئيس اللجنة التنفيذية علي البوعينين.

وسيصادق المجتمعون أيضا على ميزانية البطولة التقديرية التي تم تخصيصها للبطولة، على أن تتم مناقشة الجوانب الصحية والإسعافات الأولية والإجراءات الأمنية، بالإضافة إلى النقل التلفزيوني.

كما سيتعرف المجتمعون على خطط وتحضيرات اللجنة الإعلامية الخاصة بالتقديم الدعائي للبطولة، وترويجها في مختلف الوسائل الإعلامية المحلية والخارجية.

يشار إلى أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة تضم في عضويتها كلا من: علي الوعينين نائبا للرئيس، ممثل وزارة شئون الشباب والرياضة خالد الحاج، ممثل وزارة الإعلام إبراهيم البوبشيت، ممثل هيئة شئون السياحة هشام الساكن، ممثل وزارة الداخلية خالد الخياط، ممثل وزارة الصحة جاسم بحر، ممثل اللجنة الأولمبية البحرينية هشام البلوشي، ممثل مجلس التنمية الاقتصادية محمد المدني، عضوا مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف العباسي وحافظ الدوسري، ومقرر اللجنة عباس العالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً