العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

بالصور... سبايدرمان يمتهن التدريس في المكسيك

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

ابتكر محاضر لمادة العلوم، بإحدى الجامعات بالمكسيك طريقة جديدة وغريبة لجذب انتباه طلابه وهو يشرح لهم الدروس مرتديا زي شخصية بطل أفلام الخيال "سبايدرمان" الشهير ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الأحد (5 يونيو / حزيران 2016).

وقال موازيس فاسكيز (26 عاما) إن فكرة ارتداء ملابس البطل الخارق بلونيها الأزرق والأحمر، خطرت له بعد أن قرأ في القصص المصورة أن "بيتر باركر" وهو الرجل وراء القناع عمل مدرسا للعلوم بعد أن قضى فترة في العمل كمصور بالقطعة.

وأضاف: "أقوم بنفس العمل مثل أي أحد آخر. لا أعتقد أنني أفضل شخص في العالم لمجرد أنني أرتدي هذا الزي. لكنني أؤكد لك أنني أريد أن أكون الأكثر أمانة وتفانيا. أريد أن أجعل حجرة الدراسة مكانا أفضل وحسب".

وحين يتجه فاسكيز إلى جامعة ناشيونال أوتونومس المكسيكية لإلقاء محاضراته فإنه يغادر منزله بشرق المكسيك ويركب وسائل المواصلات العامة مرتديا ملابس سبايدرمان.

وقال فاسكيز إن أسرته في البداية كانت تعتقد أن تقمصه لشخصية سبايدرمان يمكن أن يضر بمستقبله المهني، حين بدأ ارتداء هذا الزي قبل عام ونصف العام. لكن، على العكس من ذلك، فقد لقيت هذه الخطوة صدى جيدا وسط الطلاب والمحاضرين أيضا.

وأضاف: "بالطبع كانت ردة فعلهم الاندهاش، لكنهم كانوا سعداء أيضا.. الجميع يبتسمون لي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً