العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

البرازيل بالصف الثاني تتعادل مع الإكوادور سلبيا في بداية مشوارها بكوبا أميركا

استهل المنتخب البرازيلي لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) بتعادل سلبي ثمين مع نظيره الإكوادوري مساء السبت "صباح اليوم الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016) بتوقيت جرينتش" في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وتقاسم المنتخبان المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل منهما وبفارق نقطتين خلف بيرو الذي افتتح مباريات المجموعة بفوز صعب 1-صفر على هايتي.

وعانى المنتخب البرازيلي من غياب العديد من لاعبيه عن قائمة الفريق في هذه البطولة بسبب الإصابات إضافة لغياب نجمه الأول نيمار دا سيلفا الذي تابع المباراة من المدرجات لرفض برشلونة الإسباني مشاركته في بطولتين مع المنتخب البرازيلي خلال صيف هذا العام إذ فضل اللاعب المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 خلال أغسطس/ آب المقبل.

وعلى رغم غياب العديد من عناصره الأساسية واعتماد على لاعبي الصف الثاني، خرج المنتخب البرازيلي بنقطة التعادل من هذه المباراة بعدما تفوق على منافسه في معظم أحداث الشوط الأول.

وفي المقابل، حرم الحكم المنتخب الإكوادوري من فرصة الفوز عندما ألغى هدفا للفريق في الشوط الثاني مشيرا إلى خروج الكرة من الملعب قبل وصولها للمرمى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:26 ص

      كبير في إيش؟

      هدف صحيح للأكوادور لم يحتسب ، هذي لو كان الهدف للبرازيل وتم إلغائه جان قامت القيامه من قبل الإعلام المطبل لبرازيلك الفاشل.. ا.

    • زائر 1 | 4:39 ص

      كبير يا البرازيل

اقرأ ايضاً