العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

نيمار يؤازر المنتخب البرازيلي من المدرجات بعد استقبال حار في معسكر الفريق

حرص نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا على الحضور في المدرجات لمؤازرة منتخب بلاده في المباراة أمام نظيره الإكوادوري مساء السبت "صباح اليوم الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016) بتوقيت جرينتش" في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) بالولايات المتحدة.

وظهر نيمار في مدرجات استاد "روز بول" بمدينة باسادينا الأميركية مرتديا قميصا أبيض وغطاء رأس وظل يشجع الفريق بحرارة مع كل فرصة تسنح له.

وكان نيمار نجم برشلونة الإسباني زار معسكر المنتخب البرازيلي في لوس أنجليس مساء الجمعة وشارك معهم في الاحتفال بعيد ميلاد فيرناندو لازارو منسق الطاقم التدريبي للفريق.

وحظي نيمار باستقبال حار من زملائه بالفريق لدى دخوله إلى صالة تناول الطعام حيث حرص جميع اللاعبين على مصافحته وتحيته وكذلك استقبله المدير الفني للفريق كارلوس دونغا بشكل رائع.

وعلى رغم عدم مشاركته في بطولة كوبا أميركا 2016 بالولايات المتحدة، وصل نيمار إلى مدينة لوس أنجليس الأميركية لقضاء إجازته على بعد كيلومترات قليلة من معسكر المنتخب البرازيلي.

وتستضيف الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 يونيو الجاري فعاليات النسخة الاستثنائية (المئوية) من بطولات كوبا أميركا بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس اتحاد اللعبة في أميركا الجنوبية (كونميبول) وانطلاق أولى بطولات كوبا أميركا في 1916.

ويغيب نيمار عن صفوف المنتخب البرازيلي في هذه البطولة بعدما أعطى الأولوية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقررة في ريو دي جانيرو خلال أغسطس/ آب المقبل نظرا لرفض فريقه برشلونة الإسباني السماح له بالمشاركة في البطولتين سويا.

وسافر نيمار إلى لوس أنجليس لقضاء إجازته الصيفية هناك بعد الفوز مع برشلونة بثنائية الدوري والكأس في أسبانيا خلال الموسم المنقضي.

ووصل نيمار إلى لوس أنجليس بعد زيارة سريعة إلى نيويورك شارك خلالها في تصوير بعض المشاهد من الجزء الثالث لسلسلة أفلام "تريبل إكس" مع الممثلين الشهيرين فين ديزل وصامويل آل جاكسون ومجموعة أخرى من الممثلين، حسبما أفادت صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية.

وبعد زيارته مساء الجمعة لمعسكر الفريق، حرص نيمار على حضور المباراة أمام الإكوادور لمؤازرة الفريق من المدرجات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:38 ص

      نيمار حضورها يعطي البرازيل دفاع للفوز

    • زائر 1 | 2:20 ص

      انسان ما عنده ذوق لا بستايل شعره ولا لبسه ولا حتى الكبوس، تقول طابوقه هههههههههههه

اقرأ ايضاً