العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

"بن هندي للسيارات" تقدم أقوى العروض الرمضانية الحصرية على سيارات "كيا"

مع "كيا موتورز" رمضانكم هالسنة غير!!!

لا تشغلون بالكم ... مع "كيا موتورز" رمضانكم هالسنة غير!. هذه الكلمات المعبرة تلخص العرض الكبير والمتميز الذي تقدمه شركة بن هندي للسيارات – الوكيل المعتمد لسيارات كيا في مملكة البحرين لزبائنها هذا العام كعادتها في كل عام في شهر رمضان الفضيل.

فعرض "كيا" هذا العام مغاير لكل عام حيث يحمل راحة البال التامة لزبائن كيا مع أسعار لم تحدث من قبل تبدأ من 2995 دينار بحريني، إضافة إلى العديد من المفاجآت والمزايا التي تجعل من شهر رمضان المبارك شهر السخاء والمكافآت لمشتريي سيارات كيا في مملكة البحرين، منها خدمة صيانة مجانية تشمل الإطارات والبطارية (وفقاً للشروط الموضوعة)، وتقديم شهادة ضمان لإعادة الشراء مع كل سيارة، بجانب توفير أقل نسبة فائدة 2 في المئة وتأجيل تسديد الأقساط لمدة 3 أشهر، أى إشتر السيارة الحين وادفع بعد قضاء إجازة الصيف.

هذا بالإضافة إلى تلفاز سامسونج ذكي LED مجاناً مع كل سيارة، والكثير الكثير غيرها من المزايا والعروض الحصرية التي لا تقدمها سوى كيا موتورز.

ولا ننسى أن كل هذا يأتي بجانب تأمين شامل من شركة البحرين الوطنية للتأمين مجاناً، والتسجيل مجاناً وتظليل النوافذ من علامة SUNCONTROL المزودة بحماية ضد الأشعة فوق البنفسجية مجاناً مع ضمان لمدة 5 سنوات بدون حد أقصى للمسافة والكثير غيرها.

ولكن ليس هذا هو كل ما تقدمه كيا خلال عرض شهر رمضان، ولكن هناك أيضاً أسعار رمضان المخفضة بصورة لم يسبق لها مثيل، حيث تأتي السيارة المتعددة الاستخدامات المتوسطة الحجم التي تتسع لسبعة ركاب كيا كارينس.

ولك أن تتخيل أيضاً شرائك لطراز كيا سبورتاج الجديد كلياً والمزود بتجهيزات فائقة ومتميزة، والجديدة كياً أوبتيما – السيارة التي تسبق عصرها من حيث التصميم والتميز والتقنيات المتطورة والأناقة العصرية.

كما تأتي سيارة كيا بيكانتو الصغيرة الأنيقة بسعر مغري جداً، والسيارة المستقبلية الملفتة للانتباه كيا سول أيضاً، وكذلك السيارة الجديدة كلياُ الرياضية والحاصدة على الجوائز على طول الطريق كيا سورينتو، والسيارة العائلية المثالية المتعددة الاستخدامات كيا كارنفال، والسيارة الصغيرة المفضلة للجميع كيا ريو، أما الطراز الرائد في فئة 1,6 لتر كيا سيراتو وجميعها تأتي بأسعار شاملة على الطريق.

وبمناسبة طرح هذا العرض صرح مدير عام كيا موتورز البحرين، محمد بن هندي، قائلاً: "الجميع ينتظر عروض كيا في شهر رمضان المبارك، وكعادتنا قررنا أن يكون كل زبونا رابحاً مع عرض كيا هذا العام".

كما ذكر "إن الاتجاه العام حالياً لكافة الفئات من الزبائن هو الحصول على القيمة الممتازة مقابل النقود، وهذا ما ينطبق تماماً على سيارات كيا موتورز، واليوم كما يلاحظ الجميع تزايد سيارات كيا على طرقات المملكة بشكل كبير، وشهر رمضان المبارك يمثل لنا مناسبة خاصة لمكافأة زبائننا الكرام تماشياً مع نفحات الشهر الفضيل بتقديم هذا العرض المتميز لهم".

وستكون مواعيد الدوام خلال شهر رمضان المبارك بمعارض كيا في الخميس وسترة وعراد من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر، ومن الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً أيام الجمعة.

محمد بن هندي
محمد بن هندي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:09 م

      وصفها الغرب بأن الصناعة الكورية قد دخلت مرحلة النضج. جميع فئات هذه الصناعة حازت على جوائز عالمية . ولكن لم تتفوق على نظائرها اليابانية وأن سبقتها في بعض التجهزات. يبقى مسألة ثقة الجمهور بها. يعيب عليها انها غالية الثمن امام خيارات الجودة والخبرة كالياباني والأمريكي و الاوربي وبالمثال الدارج كل من يمد رجوله على طول لحافه. ويرجح غلاء الاسعار للرتفاع العملة الكورية امام الدولار. ولكن مازال جمهور هذة الصناعة وفيا ومستعد ان يدفع لها.

    • زائر 2 | 9:52 ص

      مجرب

      انا عن نفسي اشتريت كيا اوبتيما من ٢٠١٤ والحمد الله السياره رحبه و رزينه بالايضافه الى توفر جميع قطع الغيار في البحرين والخارج
      مناسبه لجو البحرين الحار مكيف ممتاز ولله الحمد بالايضافه الا النظام الداخلي

    • زائر 1 | 3:50 ص

      عطونا رايكم في سيارات كيا

اقرأ ايضاً