العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

سحب قرعة مونديال هشام فولاذ الرمضاني

أجريت مساء أمس الأول قرعة مونديال هشام فولاذ الرمضاني لكرة قدم الصالات، وذلك في مقر نادي النجمة بالجفير، وشهدت مراسم القرعة حضور ممثلي الفرق المشاركة، والذين وصل عددهم إلى 16 فريقا.

وستلعب منافسات المونديال هذا العام لفئة الكبار ولفئة البراعم، إذ ستشارك 8 فرق في فئة الكبار ومثلها في فئة البراعم(تحت 12 عاما)، ووزعت الفئتين على مجموعتين، وذلك بواقع 4 فرق في كل مجموعة.

وأسفرت نتائج المجموعة الأولى للكبار عن تواجد فرق:"الماجد (بطل النسخة الماضية)، الراشد، الزعيم والاتحاد"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من "الراعي، FC Bahrain، fulath، Buchon".

وفي فئة البراعم، ضمت المجموعة الأولى كلا من "النجمة، تسونامي، الشباب و Tekkers"، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من wolves، المحرق، super soccer، المنامة".

واستمع ممثلو الفرق المشاركة إلى شرح تفصيلي من قبل اللجنة المنظمة لكافة الجوانب المتعلقة بتسجيل اللاعبين في الفرق، بالإضافة إلى فقرة خاصة بالجوانب التحكيمية وقوانين لعبة الصالات، إذ أبدت لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم تعاونا مع اللجنة المنظمة وأوفدت الحكمين عبدالرحمن عبدالقادر وأسامة أدريس لحضور مراسم القرعة ، بالإضافة إلى عرض لما أنجزته اللجنة المنظمة في النسخ السابقة.

يشار إلى أن منافسات المونديال هذا العام ستقام برعاية من (اللجنة العليا للمشاريع والإرث- دولة قطر).

وستنطلق المنافسات بدءا من يوم الخميس المقبل الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري، على أن تستمر حتى 25 من ذات الشهر أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً