العدد 5020 - السبت 04 يونيو 2016م الموافق 28 شعبان 1437هـ

ريكاردو سابينتو سعيد بتدريب الفتح السعودي

 

 

 

 

عبر البرتغالي ريكاردو سابينتو المدير الفني الجديد لنادي الفتح السعودي لكرة القدم عن سعادته بالتعاقد مع النادي، جاء هذا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم (الأحد) 5 يونيو/ حزيران 2016 للإعلان عن تفاصيل التعاقد.

وتعاقد الفتح السعودي مع سابنيتو ليقود الفريق في الموسم المقبل خلفا لناصيف البياوي.

ويتكون الجهاز الفني لسابينتو من البرتغالي روي موتا كمساعد أول والمدرب الوطني فيصل سيف كمساعد ثان والبرتغالي جوزية جوميز كمعد بدني والبرتغالي ريكاردو بيريرا كمدرب حراس.

وقال سابينتو :"لم تستمر مفاوضاتي مع الفتح طويلاً حيث بدأت المفاوضات منذ شهر تقريباً وكانت سهلة والاتفاق تم في يومين ويعود ذلك لنموذجية المفاوضات".

وعما يعرفه عن نادي الفتح، قال :"أعرف بأنه كان بطلا للدوري السعودي منذ ثلاثة مواسم ماضية تقريبا وكذلك بأنه بطل لأول كأس سوبر سعودي بالإضافة إلى أنه نادي مميز على مستوى جميع الألعاب وحقق بطولة في كرة السلة هذا العام وما زلت أتعرف على هذا النادي تدريجيا".

وأشار سابينتو إلى أنه تابع الفريق ودون بعض الملاحظات التي يسعى لتطويرها مع الفريق وأنه سيسعى لتعزيز النقاط الايجابية لدى الفريق ومعالجة ما هو سلبي.

وعن معرفته بالدوري السعودي ومتابعته له ،رد قائلاً :" نعم أعرف الدوري السعودي جيدا وأعرف بعض الأندية مثل الهلال والأهلي والنصر والاتحاد والشباب وبعض الفرق التي ظهرت بشكل ملفت مثل التعاون".

من جانبه، قال أحمد الراشد رئيس النادي :" فاضلنا بين عدد من ملفات المدربين والذي كان أبرزها هو ملف سابينتو لما يمتلكه من خبره فنية كلاعب وكمدرب أشرف على العديد من الفرق التي لها أسماءها وهو ما دفعنا للتعاقد معه لقيادة للفريق في الموسم القادم".

وعن الأهداف التي وضعتها إدارة الفتح للموسم القادم وهل هي مناسبة للميزانية المالية التقديرية للفريق، رد الراشد قائلا :"المعروف عن الفتح دائما هو العمل وفق إمكانياته، ففي الموسم الماضي حققنا مركزا جيدا وكان بالإمكان أن نصل إلى مركز أفضل لولا بعض الظروف وسنسعى بالتأكيد في هذا الموسم لتحقيق الأهداف التي نضعها ولاشك بأن هناك إجتماعات ستعقد مع كبار الداعمين للنادي وأعضاء الشرف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً