العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

بن حميد: نعمل جادين لتلبية الاحتياجات الخدمية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد النائب عادل بن حميد أنه يعمل من أجل تلبية المطالب والاحتياجات الخدمية لأهالي دائرته الانتخابية بمحافظة العاصمة، وذلك بهدف تطوير المرافق العامة والخدمات الحكومية بالدائرة وحلّ كل المشكلات التي يعاني منها الأهالي.

وأشاد بن حميد في هذا السياق بالزيارة الميدانية التي قام بها وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف للدائرة الثالثة بمحافظة العاصمة أمس الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016)، وزيارة مناطق السنابس والديه وكرباباد، بحضور مسئولين من الوزارة ومن "أمانة العاصمة" وممثلين عن الأهالي.

وأكّد أن الزيارة تناولت العديد من القضايا وتمّ خلالها رفع الكثير من الاحتياجات والمقترحات والمشكلات، منوهاً إلى أن الوزير مشكوراً وعد بتلبية الكثير من تلك المطالب خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن من أهم الاحتياجات التي تمّ رفعها إلى الوزير "تطوير شارع البديع بمحاذاة السنابس والديه، تطوير بعض الشوارع والطرقات بالمنطقة، إيجاد مواقف للسيارات، تطوير الحدائق، بالإضافة إلى طلبات أخرى".

واعتبر بن حميد أن هذه الزيارة تؤكّد حرص الوزير على التعرّف على احتياجات المناطق ومشاكلها والاستماع للمواطنين، وذلك استجابة لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان.

وأعرب عن شكره وامتنانه للوزير وطاقمه الذين أبدوا تعاوناً كبيراً وتجشّموا عناء الحضور والتجوّل في مناطق الدائرة والاستماع للأهالي وسرعة الاستجابة للمطالب، كما أعرب عن شكره للأهالي الذين حضروا في الزيارة الميدانية وأبدوا حماساً كبيراً في إيصال أهم احتياجات المناطق.

وأكد أنه سيتابع مع المسئولين كل المطالب التي تمّ رفعها، وذلك انطلاقاً من أداء مسئوليته وتكليفه أمام أهالي الدائرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:41 ص

      ماقصرت والله يوفقك. وقد ذكرتني عندما اتصلت لك وكلمتك عن طلبي في الاسكان. كان ردك جميل وواضح ارسل رساله لمكتبي وانا بحاول. صحيح نحن نجلس مع الوزير ونكلمه وهو بس يوعدنا ومايوفي بوعوده. فقررت انا عدم ارسال الرساله لان الوزير يوعد ولايوفي. معقوله اتعب نفسي اكتب رساله تروح فشوش

    • زائر 1 | 7:52 ص

      سعادة النائب مبارك عليك الشهر الكريم
      هل تم البحث في مشكلة الطلبات الاسكانية لاهالي الدائرة من الديه و غيرها؟؟
      نحن ننتظر من 20 عام و أكثر

اقرأ ايضاً