العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

محافظ العاصمة يبحث احتياجات "سند" الخدمية

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن الزيارات الميدانية التي تقوم بها المحافظة إلى مختلف المناطق تأتي في سبيل رصد احتياجات الأهالي والعمل على تلبيتها قدر المستطاع مع الجهات المعنية، وذلك ضمن إطار حرصها على إنجاح العمل التشاركي بين جميع الجهات، وعملها على الدفع بعجلة التنمية الحضرية بالمحافظة ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

جاء ذلك خلال زيارته إلى مدينة سند، بحضور أعيان وأهالي المنطقة، إذ اطلع على مجمل الاحتياجات المنطقة التي تشمل إعادة رصف بعض الشوارع وتوفير إنارة عليها، واستملاك عدد من الزوايا للمنفعة العامة، وحاجة المنطقة إلى مشاريع إسكانية إضافية للمنطقة، إضافة إلى الاهتمام بساحل المنطقة وتطويره.

وقال إن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بالمناطق التي انضمت إلى العاصمة بعد تعديل الدوائر، إذ تعمل جاهدة على القيام بزيارات ميدانية إلى مختلف المناطق بهدف رصد الاحتياجات وحلحلة المشاكل التي تشهدها لضمان الارتقاء بالخدمات التي يحتاجها الأهالي بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، انطلاقاً من الاختصاصات والمهمات المناطة لها بوصف المحافظة جهة تشرف على السياسات العامة والخطط التنموية في سبيل دعم وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء من جهة وانعكاس ذلك جلياً بالإيجاب على الوجه الحضاري والعمراني للعاصمة من جهة ثانية.

وشرح للحضور خلال الزيارة آلية العمل التي تتبعها المحافظة والتي تتضمن في البدء استقبال الاحتياجات وذلك بواسطة القنوات التواصلية التي تمتلكها ومن ثم متابعة تنفيذها على الأرض بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية وفق تقارير ميدانية يشرف عليها فريق فني متخصص يقوم بعملية المتابعة مع الجهات المعنية للتأكد من عملية تنفيذ الاحتياجات المرفوعة من قبل المحافظة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:05 م

      شلون سند في محافظة العاصمة ؟؟؟
      وين المنامة و وين سند
      المفروض تكون مع الجنوبية

    • زائر 2 | 11:13 ص

      ﺍﻟﻐﻴﺚ ﺍﻭﻟﻪ ﻗﻄﺮﺓ

      ﺳﻨﺪ ﺗﺴﻤﻰ ﻗﺮﻳﺔ ﻭﻳﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﺳﻜﺎﻧﻬﺎ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻓﻌﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺷﺮﺍء ﺍﺭﺿﺎ ﻳﻜﻭﻥ ﺍﻟﻘﺪﻡ ﺑﺨﻤﺴﻴﻦ ﺩﻳﻨﺎﺭﺍ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻥ ﺗﺒﻨﻲ ﻓﻴﻄﻠﺐ ﻣﻨﻚ ﻣﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻻﻧﻬﺎ ﺗﺣﺖ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ . ﻓﺈﺫﺍ ﻫﻲ ﺗﺤﺖ ﻣﺤﺍﻓﻈﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻓﻠﻤﺎﺫﺍ ﻻ ﺗﺮﺍﻋﻰ ﻛﻤﺎ ﺗﺮﺍﻋﻰ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻘﺮﻳﺔ ﻻ ﺗﻮﺣﺪ ﺑﻬﺎ ﺣﺪﻳﻘﺔ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻭﻫﻲ ﺍﺑﺴﻂ ﺍﻻﻣﻮﺭ .

    • زائر 1 | 10:18 ص

      قرية سند ما فيها شيء عدل لا شارع عدل و لا حديقة و لا ملعب كرة قدم للنادي و حتى بيوت الاسكان الي سووها في سند لم يحصل منها الأهالي سوى ٥ منازل

اقرأ ايضاً