العدد 5021 - الأحد 05 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

إيطاليا تهزم فنلندا بهدفين وديا استعدادا ليورو 2016 بفرنسا

فيرونا (إيطاليا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

تغلب المنتخب الإيطالي لكرة القدم على ضيفه الفنلندي 2-صفر اليوم الاثنين (6 يونيو/ حزيران 2016) خلال المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في فيرونا.

وتقدم انطونيو كاندريفا بهدف للمنتخب الإيطالي في الدقيقة 27 من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

وصنع كاندريفا الهدف الثاني للأزوري في الدقيقة 71 بعدما أرسل عرضية رائعة من الناحية اليمنى ارتقى لها دانيلي دي روسي برأسه إلى داخل الشباك بعد تسع دقائق من مشاركته من على مقاعد البدلاء.

وانضم دي روسي نجم فريق روما إلى قائمة المنتخب الإيطالي النهائية لليورو التي ضمت 23 لاعبا، على رغم الشكوك التي أحاطت بمشاركته في البطولة عقب تعرضه للإصابة في وتر آخيل.

وحقق المنتخب الإيطالي فوزه الودي الثاني على التوالي بعدما فاز في المباراة الماضية على اسكتلندا 1-صفر وهي المباراة التي جاءت بعد الهزيمة أمام ألمانيا 1-4 والتعادل مع أسبانيا 1-1.

وتلعب إيطاليا في المجموعة الخامسة بالدور الأول لليورو مع منتخبات بلجيكا وأيرلندا والسويد، حيث تستهل مبارياتها في البطولة بمدينة ليون في 13 يونيو المقبل بمواجهة المنتخب البلجيكي، صاحب المركز الثاني في التصنيف العالمي للمنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) مؤخرا.

ويأمل المنتخب الإيطالي، الذي توج باللقب العام 1968، في ملامسة الكأس مجددا بعدما كان قريبا للغاية من العودة لمنصة التتويج في النسخة الماضية للبطولة العام 2012 لولا خسارته صفر-4 أمام نظيره الإسباني في نهائي المسابقة.

ومن المقرر أن ينتقل منتخب إيطاليا لمعسكره بمدينة مونبيلييه الفرنسية في الثامن من الشهر الجاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً