العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

البلدي عاشور يتفقد احتياجات "سادسة الشمالية" برفقة وكيل شئون الأشغال العامة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام عضو مجلس بلدي الشمالية وممثل الدائرة السادسة عبدالله عاشور بجولة تفقدية لمنطقتي عالي وإسكان عالي برفقة وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط وبحضور رئيس المجلس البلدي محمد بو حمود ووفد من مهندسي وزارة الأشغال وعدد من ممثلي الأهالي والمواطنين في المنطقة، وذلك اليوم الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2016).

وأكد عاشور خلال الزيارة "أهمية التواصل بين أعضاء المجالس البلدية والوزارة بغية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين".

وأوضح أن "من الاحتياجات المرفوعة للوزارة، زيادة عدد مواقف السيارات المخصصة لمرتادي ممشى عالي، حيث توجد مساحات خالية يمكن استغلالها لإنشاء مواقف السيارات تخدم مرتادي الممشى والمصلين في جامع موضي بمجمع 732".

وأضاف عاشور أن "من بين الاحتياجات كذلك إنشاء مواقف سيارات على عدد من الطرق بالدائرة لتخفيف الزحمة وتفادي وقوف السيارات بشكل عشوائي وتسهيل حركة المرور في عدد من المناطق، وخاصة داخل منطقة عالي القديمة بجوار الحسينيات ودور العبادة".

وذكر أنه "تم التطرق إلى مشكلة الزحمة المرورية والاختناقات الحاصلة بالقرب من دوار النصب الفخاري المجاور لمجمع الرملي، وذلك لإيجاد حل مؤقت قبل الشروع بعملية التطوير المقبلة لشارع الشيخ زايد".

وقال عاشور "كما عاينا خلال الزيارة عدداً من طرق الدائرة بحاجة إلى صيانة وذلك لكثرة التعرجات والتشققات والمطبات والمستنقعات فيها، بالإضافة إلى معاينة عدد من مواقع تجمع المياه ومياه الأمطار والتي من الضروري إيجاد حل لها بسبب المعاناة الكبيرة لأهالي المنطقة نتيجة انتشار الروائح الكريهة وتكاثر الحشرات".

وواصل "ومن ضمن الطلبات المرفوعة أيضاً، طلب تطوير الشوارع القريبة من مصنع عالي ضمن مشروع التطوير الحضري، وطلب ربط منازل مجمع 740 بشبكة الصرف الصحي".

وفي ختام الجولة قدم عضو المجلس البلدي وممثل الدائرة السادسة جزيل الشكر والامتنان إلى وكيل شئون الأشغال العامة أحمد الخياط وإلى جميع أعضاء الوفد من مهندسي وزارة الأشغال على زيارتهم للدائرة السادسة لتفقد أهم احتياجات الأهالي، وتقديم أفضل السبل للمساهمة في تطوير الأداء وتحسين الخدمات التي تمسُّ المواطن بشكل يومي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً