العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

دي ماريا يخطف الأنظار في كوبا أمريكا في مشهد مؤثر

بنظرة إلى السماء وملامح تغطيها الدموع، خطف الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أنظار الجميع في أحد أكثر اللحظات العاطفية في الأيام الأولى من بطولة كوبا أمريكا (المئوية).

وسجل لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الهدف الأول لصالح الأرجنتين في المباراة، التي فازت فيها على تشيلي 2 / 1 في مستهل مشوارها في المجموعة الرابعة من كوبا أمريكا.

وعندما ظن الجميع أنه يجري ناحية مقاعد البدلاء ليحتفل بالهدف مع زملائه، رفع دي ماريا أحد القمصان البيضاء وأهداه لجدته، التي توفيت مؤخرا.

"جدتي سأفتقدك كثيرا"، كانت هذه هي العبارة التي حملها القميص الذي رفعه دي ماريا إلى السماء.

ولم يكن أحد يعرف بأمر اللحظة المؤلمة، التي كان يمر بها اللاعب السابق لريال مدريد، ولا حتى مدرب المنتخب الأرجنتيني خيراردو مارتينو.

وقال مارتينو عقب المباراة: "لقد علمت منذ خمس دقائق أن جدته توفيت، هذه الموقف أكثر أهمية من مباراة كرة قدم، ولكنه قال لي أنه يشعر بأنه بخير وقادر على اللعب".

واعترف دي ماريا في وقت لاحق بأنه لم يخبر أحد بأمر وفاة جدته، خوفا من أن يستبعده المدرب من التشكيلة الأساسية، ظنا منه أنه ليس مؤهلا من الناحية النفسية.

وأوضح اللاعب الأرجنتيني قائلا: "كنت أخشى من عدم اللعب ولكنني لو لم ألعب لغضبت جدتي، لم أخبر أحدا بأي شيء، القليلون هم من يعرفون".

ورغم أحزانه، أعرب دي ماريا عن سعاته بإحراز الهدف، الذي أهداه لجدته وعائلته خلال هذه اللحظة العصيبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً