العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

تعادلان في انطلاق بطولة بتلكو الرمضانية "21"

 

أنابت الرئيس التنفيذي لشركة "بتلكو – البحرين" منى الهاشمي، مدير مركز موظفين بتلكو محمد خلفان لافتتاح بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين التي انطلقت أمس (الاثنين) على ملاعب بتلكو بالهملة بمشاركة 12 فريقاً.

وقدمت الفرق التي لعبت أمس باقات ورود لمحمد خلفان مقدمين لشركة بتلكو كل الشكر والتقدير على جهودهم الكبير، وبعدها أعلن خلفان عن انطلاق البطولة بركل كرة البداية.

وأبدى رئيس اللجنة المنظمة العليا محمد خلفان ثقته الكاملة بالقدرات التي تمتلك الفرق لإنجاح البطولة من الناحية الفنية وتخرج بمستويات رفيعة، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة ستسعى لتقديم أفضل الخدمات للفرق، ومتوقعاً أن تكون المنافسة قوية على اللقب.

وانطلقت بطولة بتلكو (21) بلقاء جمع حامل اللقب الهملة مع مركز المرخ انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، إذ تقدم المرخ بالهدف الأول عن طريق سيد باسل من ركلة جزاء قبل أن يعود الهملة للمباراة ويسجل هدف التعادل من ركلة جزاء أيضاً عن طريق اللاعب علي عبدالله، ولم يستثمر الفريقين الفرص التي سنحت لهما لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما. أدار اللقاء الحكم محمد خالد ومساعد أول محمد مرشد ومساعد ثاني محمد إبراهيم.

وفي اللقاء الثاني، خرج فريقي الشاخورة والحجر "حبايب" بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في لقاء مثير قدم من خلاله الفريقين مستوى رائع وسط حضور جماهيري كبير شهد المباراتين.

وجاءت أهداف الحجر عن طريق سلمان سعيد من ركلة جزاء واللاعب علي جواد، فيما سجل هدفي الشاخورة أيمن سبت (هدفين). أدار المباراة الحكم علي هلال ومساعد أول مجدي حسن ومساعد ثاني عامر العامر.

وتستمر يوم غدٍ الأربعاء منافسات البطولة إذ سيلتقي الهملة مع صدد في تمام الساعة 8.45 على ملاعب الهملة، وفي اللقاء الثاني سيلتقي الحجر مع أبوصيبع في تمام الساعة العاشرة والربع ومن المنتظر أن تشهد المباراة حماس كبير وحضور جماهيري واسع في ظل امتلاك الفرق قاعدة جماهيرية كبيرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:47 ص

      مستوى التحكيم متدني و لا يتوافق مع سمعة الدورة و مستوى الفرق و المباريات...

    • زائر 2 | 2:23 ص

      للاسف الشديد مستوى التحكيم لا يتوافق مع مستوى الفرق و المباريات، حيث وعلى مدى سنوات و بطولات سابقة شهدنا تاثير تدني مستوى التحكيم على نتائج المباريات، و هذه البطولة ليست إستثناء و الدليل الواضح وضوح الشمس هو تاثير تدني مستوى التحكيم على نتيجتي مباراتي اليوم الاول للبطولة. نرجو من اللجنة المنظمة و اللجنة التحكيمية التدخل و محاسبة الحكام على اخطائهم لإصلاح الوضع ورفع سمعة الدورة لكي لا تفقد سمعتها و مكانتها خاصة مع تعدد الدورات الرمضانية.

اقرأ ايضاً