العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

اجتماعان تنسيقيان للجان نهائيات آسيا للشباب 2016

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تواصل اللجان العاملة في اللجنة التنفيذية لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 عملها؛ استعدادا لاستضافة البحرين منافسات البطولة في الفترة من 13 وحتى 30 من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وضمن إطار تنسيق العمل بين مختلف اللجان، من المقرر أن يعقد اليوم اجتماعين تنسيقين، وذلك في مقر اتحاد الكرة بالرفاع.

وسيعقد الاجتماع الأول بحضور رئيس لجنة التسويق في البطولة وعضو إدارة الاتحاد عارف المناعي، وذلك بحضور ممثل هيئة البحرين للسياحة هشام الساكن، وممثل مجلس التنمية الاقتصادية محمد المدني.

وسيخصص الاجتماع للحديث حول الجوانب التسويقية والترويجية المتعلقة باحتضان مملكة البحرين للبطولة، إذ سيتم وضع التصورات المبدئية لخطة العمل، وذلك بالتعاون بين اللجنة المنظمة واللجنة التنفيذية، بالإضافة إلى ممثلي الهيئات الحكومية، على نحو يضمن نجاح الجانب التسويقي للبطولة.

وسيعقد اليوم أيضا اجتماع ثان سيخصص للتنسيق في مجال الخدمات الصحية المصاحبة لاستضافة البطولة.

وسيحضر الاجتماع ممثل وزارة الدفاع عادل صليبيخ وممثل وزارة الصحة ياسر المهدي.

وسيخصص الاجتماع لطرح الأفكار المتبادلة بين الجانبين فيما يتعلق بالعمل الطبي على هامش أيام البطولة، وذلك في تعاون ثنائي بين الطرفين لمناقشة السبل الكفيلة بدعم الأفكار المطروحة على طاولة الجانب الصحي للبطولة.

وتأتي الاجتماعات المكثفة التي تعقدها اللجان في الوقت الراهن؛ تماشيا مع توجيهات رئيس اتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في ضرورة تكثيف الجهود من قبل العاملين، خصوصا وأن الحدث الآسيوي ينظم للمرة الأولى في البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً