العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

مجلس الأمناء يبحث سبل تطوير جائزة ناصر بن حمد للبحث العلمي 

ترأس الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس مجلس أمناء جائزة ناصر بن حمد للبحث العلمي في المجال الرياضي، الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الاجتماع الأول للمجلس والذي عقد مؤخراً بحضور أعضاء المجلس وهم الأمين العام للجنة الأولمبية، رئيس المكتب التنفيذي للجائزة عبدالرحمن عسكر، وأمين عام الجائزة عبدالرحمن سيار، وباقي الأعضاء سعيد اليماني، خالد الرويحي، والمنسق العام للجائزة محمد المدوب.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بأعضاء مجلس الأمناء وأثنى على الجهود الكبيرة التي قام بها المكتب التنفيذي للجائزة والأمانة العامة في سبيل الإعداد والتحضير للجائزة التي تعد واحدة من أهم الجوائز على المستوى المحلي والعربي لما لها من انعكاسات إيجابية في الارتقاء بالحركة الرياضية.

وأكد أهمية مواصلة العمل والجهد لإظهار الجائزة بالشكل اللائق والمميز بما يتناسب مع مكانتها وأهميتها التي تضاعفت بعد توسيع رقعتها لتشمل النطاق العربي بعدما كانت مقتصرة على الجانب المحلي.

بعد ذلك بدأ الاجتماع بمناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم اعتماد ميزانية الجائزة، ودراسة الوضع العام لها وبحث تحويل الجائزة من النطاق العربي إلى العالمي مستقبلاً بما يتوافق مع توجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تطوير الجائزة والاهتمام بها ليكون لها أثر إيجابي في التشجيع على إعداد البحوث العلمية الرامية إلى تطوير العمل الرياضي بصورة عامة.

كما قدم أعضاء مجلس الأمناء سلسلة من المقترحات الأخرى الهادفة للارتقاء بمستوى الجائزة والتي أصبحت تحظى بسمعة متميزة بعد النجاح الذي رافق نسختها الأولى قبل عامين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً