العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

وفاة أم وابنتيها في حريق بمنزل في الشارقة بالإمارات

توفيت أم وابنتاها « 13 عاماً و12 عاماً»، من جزر القمر في حريق اندلع ظهر اليوم الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2016)، بمنزل مشترك تقطنه عائلتان في الشارع رقم 18 بمنطقة الغافية بالشارقة في دولة الإمارات، حسبما نقلت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية.

وأفادت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن غرفة العمليات المركزية بالقيادة تلقت بلاغاً بالحريق في تمام الساعة 11:33 صباحاً، وعليه توجهت قوة من الدفاع المدني، والإسعاف والإنقاذ ودوريات الإنجاد والإسعاف الوطني، إلى موقع الحادث حيث باشروا عملهم في تطويق مكان الحادث ومكافحة الحريق، بحضور وإشراف العقيد المدير العام للعمليات المركزية بشرطة الشارقة علي سالم الخيال، والمدير العام للدفاع المدني بالشارقة المقدم سامي خميس النقبي.

وذكر المدير العام للدفاع المدني بالشارقة المقدم سامي النقبي، أن أولى دوريات الدفاع المدني وصلت إلى موقع الحادث في غضون ثلاث دقائق من تلقي البلاغ، حيث تبين أن النيران قد أتت على معظم أنحاء المنزل مما نتج عنه وفاة فتاتين نتيجة استنشاقهما الدخان الكثيف المنبعث من الحريق واحتراق والدتهما في الحادث.

وقدم الخيال تعازيه ومواساته إلى والد المتوفين في هذا المصاب وأمر بمتابعة الإجراءات والتحفظ على المنزل، وانتداب خبير الحرائق من قسم المختبر الجنائي في شرطة الشارقة لبيان ومعرفة سبب اندلاع الحريق.

وأفاد جيران الأسرة المنكوبة أنهم يقطنون في المنزل منذ سنوات، وأن الأسرة تتكون من ثلاث بنات بالإضافة للأب والأم، وأن الفتاه الثالثة «ز. أ 17 عاماً» كانت غير موجودة في المنزل، وهي تؤدي امتحانات الثانوية العامة حالياً، وهي طالبة بالصف الثاني عشر الأدبي، وكان والدها وقت الحادث خارج المنزل أيضاً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً