العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

النوايف يُحقق الفوز الأول بتجاوز الفخامة للسيارات بثلاثية نظيفة

وصل للنقطة الرابعة في المجموعة الثالثة لبطولة ناصر9


عوالي - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح فريق النوايف من تحقيق فوز مستحق على حساب فريق الفخامة للسيارات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من منافسات بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم.

سجل أهداف النوايف أحمد غالب "هدفين" في الدقيقة 8 و28 وعيسى البري في الدقيقة 30.

وبهذه النتيجة رفع النوايف رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل الفخامة للسيارات على رصيده السابق بـ3 نقاط.

وقد حصل لاعب فريق النوايف أحمد غالب على جائزة أفضل لاعب في هذا اللقاء.

 

النوايف ثلاثة

استطاع النوايف بسط سيطرته في هذا الشوط من خلال الانتشار السليم والاستحواذ على الكرة والتقدم وخلق الفرص الخطرة على مرمى الفخامة للسيارات، الذي عانى من المساحات في خط الظهر وعدم فاعلية خط الوسط والمقدمة.

ونجح النوايف من التقدم بالنتيجة في الدقيقة 8، عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بحرفنه اللاعب أحمد غالب. وأضاع الفريق ركلة جزاء في الدقيقة 16 نفذها اللاعب عيسى البري.

بعدها حاول الفخامة للسيارات العودة لأجواء المباراة عبر محاولة التقدم من أجل معادلة النتيجة، إلا أن محاولاته لم تتكلل بالنجاح، بعد أن اصطدم بتنظيم دفاعي محكم أبطل جميع المحاولات.

وفي الدقيقة 28، نجح فريق النوايف من إحراز الهدف الثاني بعد أن سدد أحمد غالب كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية.

وشهدت الدقيقة 30، تسجيل النوايف الهدف الثالث الذي حمل توقيع اللاعب عيسى البري، لينتهي الشوط بتقدم النوايف بثلاثة أهداف دون رد.

 

فوز النوايف

وفي الشوط الثاني، لم يتغير السيناريو فقد واصل النوايف أفضليته في المباراة، في المقابل كان الفخامة للسيارات يحاول تقليص الفارق إلا أنه النوايف نجح في إغلاق المساحات ومنع تشكيل الخطورة على مرماه.

وقد أضاع النوايف فرصا محققة لمضاعفة النتيجة، لتبقى على حالها حتى صافرة النهاية التي أعلنت فوز النوايف بثلاثة أهداف نظيفة، أدار المباراة الحكم عبدالشهيد عبدالأمير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً