العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

خريجات البوليتكنك يستعرضن بحث فحص اللياقة البدنية لمسئولي اللجنة الأولمبية

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار التعاون المشترك بين اللجنة الأولمبية البحرينية وجامعة بوليتكنك البحرين أطلعت اللجنة الأولمبية البحرينية على بحث التخرج لطالبات جامعة البوليتكنك فاتن محمد قمبر، سارة علي يوسف، زهرة سرحان، والذي يتعلق باختبارات فحص اللياقة البدنية بإشراف مدير دائرة المشاريع مادن الوناس.

الطالبات استعرضن البحث بحضور المدير التنفيذي للموارد المالية والخدمات علي زباري، والمستشار القانوني صلاح خضر، ومدير دائرة تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن، ومدير دائرة المشاريع مادن الوناس وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة البوليتكنك.

وتم خلال العرض مناقشة وتحليل فحوصات اللياقة البدنية التي أجريت على عينة من طلبة وطالبات مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية كنموذج بحث تجريبي في طريق تطبيق مشروع فحص أكثر شمولية لكل مدارس البحرين الحكومية والخاصة بمختلف مراحلها السنية.

وتفاعل الحضور مع النقاش الذي دار بعد العرض المرئي لمحتوى البحث العلمي والذي أوصى بتقليل نسبة السمنة بين الطلبة خلال 5 سنوات، وقامت الطالبات بتسليم نسخة من البحث إلى مادن الوناس لرفع التوصيات إلى الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية.

وبهذه المناسبة عبر الوناس عن شكر هو تقديره للتعاون القائم بين اللجنة الأولمبية وجامعة البوليتكنيك وكذلك إدارة مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية على تعاونهم وتفاعلهم مع برامج اللجنة الأولمبية البحرينية وبالأخص في إنجاز بحث فحوصات اللياقة البدنية متمنياً أن تتكلل جميع تلك الجهود إلى تحقيق أفضل النتائج والأهداف التي أقيم من أجلها هذا البحث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً