العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

بالصور... مدارس الإيمان الخاصة تخرّج الدفعة (15) من طلبتها البنين

بحضور وكيل "التربية" للتعليم والمناهج

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

حضر وكيل وزارة التربية والتعليم لشئون التعليم والمناهج عبدالله يوسف المطوع الحفل الذي أقامته مدارس الإيمان الخاصة، لتخريج الدفعة (15) من طلبتها البنين، والذين بلغ عددهم 59 طالباً.

وفي بداية الحفل، ألقى رئيس مجلس أمناء مدارس الإيمان عادل المعاودة كلمة عبر فيها عن خالص تهانيه للطلبة الخريجين، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية، ليساهموا مستقبلاً كعناصر متميزة في العملية التنموية لوطنهم، منوهاً بدور أولياء الأمور فيما حققه أبناؤهم من نتائج مشرفة، مشيداً في الوقت ذاته بما تبذله وزارة التربية والتعليم من جهود مخلصة في سبيل الرقي بالتعليم في مملكة البحرين.

ثم ألقى الطالب محمود الخاجة كلمة الخريجين باللغة العربية، عبَّر فيها عن سعادته بلحظات التخرج، مثمناً الجهود التي بذلها أعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية، سعياً نحو تقديم أفضل الخدمات التعليمية له ولزملائه الطلبة.

من جهته، ألقى الطالب عبدالله السديري كلمة الخريجين باللغة الإنجليزية، أكد خلالها أنه وزملاءه حريصون على مواصلة مسيرتهم التعليمية، وصولاً إلى نيل أعلى الدرجات العلمية في مختلف التخصصات، وذلك بهدف خدمة وطنهم الذي قدم إليهم الكثير.

كما شهد الحفل تقديم كلمة لأولياء الأمور، وأخرى لقدامى الخريجين، إضافةً إلى قصيدة شعرية، ثم قام وكيل الوزارة لشئون التعليم والمناهج بتكريم الطلبة الخريجين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً