العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

تعادل السهلة وكرباباد... وفوز مثير للمعامير على سند في بطولة بتلكو الرمضانية

خرج فريقي السهلة الجنوبية وكرباباد بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل منهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين التي تقام منافساتها على ملاعب بتلكو بالهملة وسط حضور جماهيري كبير ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد خلفان وأعضاء اللجنة.

وقدم فريقي السهلة الجنوبية وكرباباد مستوى مميز في اللقاء، إذ انتهى الشوط الأول بتقدم السهلة بهدفين مقابل هدف عن طريق محمود أحمد وعلي عبدالكريم، وهدف كرباباد سجله حسين عيسى، وفي الشوط الثاني تمكن كرباباد من تسجيل هدفين عن طريق محمد جعفر من ركلة جزاء وسيدعلي سيدأحمد.

وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها واقتراب كرباباد من الفوز، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الوقت الضائع لفريق السهلة الجنوبية سجل منها صادق جعفر هدف التعادل ليخرج الفريقين بالتعادل (3-3) ويحصد كلاهما نقطة في رصيده. أدار المباراة الحكم شاكر عبدالإله ومساعد أول جاسم حسن ومساعد ثاني محمد الصفار.

وفي لقاء مثير ضمن المجموعة الرابعة، تمكن المعامير من الفوز على سند بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد لقاء قدم فيها الطرفين مستوى مميز.

وأنهى المعامير الشوط الأول بتقدمه بهدفين مقابل هدف، وسجلهما سلمان يوسف وأحمد جاسم، وهدف سند سجله عباس حسن من ركلة جزاء، وتمكن المعامير من مضاعفة النتيجة في الشوط الثاني بتسجيله الهدف الثالث عن طريق حسين يعقوب.

وضغط سند بحثاً عن هدف ثان وحقق مبتغاه عن طريق سامي عبدالله بعد التغييرات الكثيرة التي أجراها مدرب سند سامي عبدالله، وعلى رغم محاولات سند بإدراك التعادل إلا أن دفاع المعامير كان لجميع الهجمات بالمرصاد ومن خلفهم تألق حارس الفريق لتنتهي المباراة بفوز المعامير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويتصدر المجموعة الرابعة. أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب ومساعد أول عبدالسلام فواز ومساعد ثاني حسن علي.

وتستأنف غدا (الخميس) منافسات البطولة إذ سيلتقي في المباراة الأولى السهلة الجنوبية مع القرية في تمام الساعة 8.45 مساءً على ملاعب بتلكو، والمباراة الثانية ستجمع بين الحجر والمعامير وأحلام بتلكو في تمام الساعة العاشر والربع في لقاء من المؤكد أن يحظى بحضور جماهيري كبير وسيشهد منافسة قوية في ظل امتلاك الفريقين نخبة من الوجوه المميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً