العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

ابراهيموفيتش يرفض مجددا الكشف عن وجهته المستقبلية

رفض المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي قرر ترك باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، مجددا كشف وجهته المستقبلية خلال إطلاق علامته التجارية للالبسة الرياضية.

وكان ابراهيموفيتش رفض الكشف عن اسم ناديه الجديد بعد فوز منتخب السويد على نظيره الويلزي الأحد 3-صفر مفضلا إعلان ذلك مع الكشف عن علامته التجارية الجديدة الثلاثاء لكنه لم يفعل أيضا.

واكتفى ابراهيموفيتش بالقول "لو اردت (البقاء مع سان جيرمان) لبقيت 5 سنوات أخرى. تصادف لحظة يشعر فيها الإنسان أن لا شيء لديه للقيام بعمله أي أن مهمته استكملت".

وأضاف "لقد كتبت فيه (سان جيرمان) تاريخي وسيبقى حيا على الدوام، الآن هناك تحد آخر"، مشيرا إلى انه "لن يعود إلى باريس سان جيرمان كلاعب".

وأكد ابراهيموفيتش أيضا "لدي علاقات طيبة معهم. عشت 4 سنوات رائعة في باريس سان جيرمان، ليس فقط داخل الملاعب وإنما خارجها أيضا".

ورفض ابراهيموفيتش التي تشير الصحافة البريطانية إلى قرب انتقاله إلى مانشستر يونايتد الانجليزي، مرة جديد تحديد وجهته، وقال "مستقبلي هو من A إلى Z" وهي ماركة الملابس التي أطلقها الثلثاء.

وأضاف "مانشستر يونايتد؟ هم أيضا سيرتدون البسة A إلى Z، ستصل إليهم. يجب الاستمرار والصبر"، طالبا من الصحافة أن "تواصل كتابة القصص" حوله.

وقال النجم السويدي بعد الفوز على ويلز "انه إطلاق كبير في السابع من الشهر. ستكون قنبلة الصيف، انه أمر رائع (...)، أمور كثيرة ستحصل في هذا النهار".

وكانت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية أن ابراهيموفيتش توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينهو الذي ترتبطه بالنجم السويدي علاقة جيدة منذ أن اشرف عليه في انتر ميلان الايطالي.

وأنهى ابراهيموفيتش (34 عاما) موسما رائعا مع سان جيرمان إذ قاده إلى الألقاب المحلية الأربعة، لكنه فشل معه في تخطي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إذ خرج أمام مانشستر سيتي الانجليزي، ونجح بتسجيل 48 هدفا في 50 مباراة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً