العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

عائلة محكومين تطالب بالسماح لهما بإلقاء النظرة الأخيرة على والدهما المتوفى

مبنى سجن الإصلاح والتأهيل (جو)
مبنى سجن الإصلاح والتأهيل (جو)

طالبت عائلة المحكومين الشقيقين أحمد وجعفر علي حسن، المعنيين في وزارة الداخلية بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة للإفراج المؤقت عنهما، لإلقاء النظرة الأخيرة على والدهما الذي انتقل إلى جوار ربه أمس الثلثاء (7 يونيو/ حزيران 2016).

وقالت العائلة لـ"الوسط": إن "إدارة سجن التأهيل والإصلاح (جو) كانت متعاونة معنا، وفور وصول نبأ وفاة الوالد أمس (الثلثاء)، اتصلنا بإدارة السجن لمعرفة الإجراءات المطلوبة للإفراج المؤقت عن الشقيقين، وأبلغونا بضرورة إرسال البيانات المطلوبة لهم عبر الفاكس، وانتقلنا اليوم (الأربعاء) إلى سجن جو لتسلم الشقيقين وإكمال باقي الإجراءات المطلوبة، وأبلغنا أحد المسئولين هناك أن الأوراق لم تكتمل حتى الآن ومن المؤمل أن تكتمل في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم".

وأضافت "أبلغونا أنهم أنهوا الإجراءات المطلوبة من جانبهم، إلا أنهم ينتظرون  ورود الموافقة على قرار الإفراج من المسئولين في وزارة الداخلية، وسيتصلون بنا فور وروده".

ونقلت العائلة عبر "الوسط" قلقها على الوضع النفسي للأخوين، وخصوصاً بعد وفاة والدهما الذي حرما من إلقاء النظرة الأخيرة عليه، على اعتبار أن مراسم الدفن ستكون اليوم عصراً في منطقة عراد، مشددة على ضرورة أن يمكّن الأخوان من حضور مجالس العزاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً