العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

ميسي يتدرب بقوة مع المنتخب الأرجنتيني استعدادا لمباراة بنما

سان خوسيه (الولايات المتحدة) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أظهر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تحسنا ملحوظا خلال تدريبات منتخب بلاده أمس (الثلثاء)، استعدادا لمباراته الثانية في المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أميركا (المئوية) أمام بنما والمقرر إقامتها بعد غد الجمعة.

وكانت المباراة، التي فازت بها الأرجنتين 2-1 على تشيلي أول أمس الاثنين في أولى مواجهاتها بالبطولة، هي الأولى لميسي التي يبدأها على مقاعد البدلاء منذ انضمامه لصفوف منتخب "التانغو" قبل عشر سنوات.

وعاد قائد المنتخب الأرجنتيني أمس لخوض تدريبات مختلفة عن باقي لاعبي فريقه، ولكنه قام بتنفيذ بعض القفزات والركض السريع وتغيير اتجاه الجسم، إذ لم تسفر أي من هذه الأمور عن شعوره بالآلام، التي هاجمته بعد تلقيه ضربة قوية في منطقة الظهر خلال مباراة الأرجنتين الودية أمام هندوراس في 27 مايو/ أيار الماضي.

وعلى جانب آخر، استكمل لوكاس بيخليا تدريباته الخاصة للتعافي من إصابته، فيما عاد كل من خافيير باستوري وازيكيل لافيتزي للانضمام لتدريبات الفريق بشكل طبيعي بعد تعافيهما.

وتتربع الأرجنتين وبنما على قمة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، فيما لم يحصد منتخبا تشيلي وبوليفيا أي نقاط من مباراتيهما في الجولة الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً