العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

أهالي أبوصيبع يشكون انقطاع المياه كُلّياً منذ أسبوعين

أحد المنازل في منطقة أبوصيبع خلال تزويده بالمياه عبر إحدى الشاحنات المزودة بخزانات متنقلة
أحد المنازل في منطقة أبوصيبع خلال تزويده بالمياه عبر إحدى الشاحنات المزودة بخزانات متنقلة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 يونيو 2016

شكا أهالي مجمع 471 بمنطقة أبوصيبع من انقطاع المياه عن منازلهم كلياً خلال الأسبوعين الماضيين.

وقالوا لـ «الوسط» إنهم «لجأوا إلى استئجار عدد من صهاريج المياه لسد احتياجاتهم خلال الأيام الماضية، في الوقت الذي فشلت فيه محاولاتهم وبلاغاتهم مع هيئة الكهرباء والماء لحل المشكلة أو التعرف على أسبابها على أقل تقدير، وذلك على الرغم من نشر الموضوع في الصحافة».

وأكد الأهالي أن «المشكلة متوقفة على طريق 7159 في مجمع 471 في منطقة أبوصيبع بالتحديد، بينما بقيّة الأحياء المحيطة تتوافر فيها المياه، وعجزنا من الاتصال بمركز الطوارئ التابع للهيئة من أجل إيجاد حل لكن دون فائدة».

وبيّن الأهالي أنهم قاموا بتوفير صهريج للمياه المحلاة بقيمة 6 أو 8 دنانير يومياً لتلبية احتياجاتهم من المياه، مشيرين إلى تضررهم من انقطاع المياه ولاسيما في ظل وجود المرضى وكبار السن الذين يترددون على دورات المياه كثيراً خلال اليوم.

وأشاروا إلى أنه «كان المعتاد أن يتوقف ضخ المياه عن المنازل خلال بعض الفترات على مدى اليوم، إلا أنه يكون متوافراً لسد الاحتياجات وتعبئة الخزانات خلال الصبح ووقت متأخر من الليل. والمشكلة الحالية أن المياه منقطعة تماماً عن المنطقة المشار إليها آنفاً».

وناشد الأهالي هيئة الكهرباء والماء «بالنظر عاجلاً في مشكلتهم، فيبدو أن هناك مشكلة تحول دون وصول المياه لعدد من المنازل فقط في المجمع المذكور، أو أن يطلع الأهالي على أقل تقدير بالمشكلة الحاصلة، وأن تتكفل الهيئة بتوفير مياه بصورة مؤقتة للمنازل لحين إصلاح الخلل».

العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً