العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

الفخار يدك شباك أحلام بتلكو بسباعية ويقترب من الدور الثاني

بمنافسات المجموعة الثانية من بطولة «ناصر 9»

من لقاء الفخار وأحلام بتلكو
من لقاء الفخار وأحلام بتلكو

مدينة عيسى - اللجنة الإعلامية 

08 يونيو 2016

اقترب حامل اللقب فريق الفخار من التأهل لمنافسات دور الثمانية من بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على حساب فريق أحلام بتلكو بنتيجة عريضة قوامها سبعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس (الأربعاء) على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من البطولة.

وقد تناوب على تسجيل أهداف الفخار كل من: مهدي عبدالجبار «3 أهداف» في الدقيقة 9 و19 و36، ومهدي حميدان في الدقيقة 16، البديل حسين سلمان في الدقيقة 53، والبديل مصطفى يعقوب في الدقيقة 61 والبديل جواد عبدالله في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة، رفع الفخار رصيده إلى النقطة السادسة، فيما ظل أحلام بتلكو على رصيده السابق الخالي من النقاط والذي ودّع رسمياً منافسات هذه النسخة من البطولة.

وشهدت المباراة منذ بدايتها سيطرة واضحة وضغطاً من جانب الفخار على مرمى أحلام بتلكو، إذ نجح في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 9 عن طريق مهاجمه مهدي عبدالجبار.

وقد واصل الفخار السيطرة وتهديد مرمى أحلام بتلكو الذي عانى كثيراً من وجود المساحات وضعف التغطية الدفاعية وعدم فاعلية خط الوسط والمقدمة.

واستطاع الفخار أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 16 والذي حمل توقيع اللاعب مهدي حميدان. وشهدت الدقيقة 19، تسجيل الفخار للهدف الثالث بواسطة مهدي عبدالجبار، وقد عاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 36 عن طريق ركلة جزاء، لينهي بها مجريات الشوط الأول بتقدم فريقه الفخار بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير سيناريو المباراة، إذ واصل الفخار أفضليته في اللقاء، في المقابل حاول أحلام بتلكو مجاراة الفخار ومحاولة تقليص الفارق.

وقد حصل أحلام بتلكو على ركلة جزاء في الدقيقة 56، نفذها اللاعب حسين علي إلا أن حارس الفخار أحمد مشيمع نجح في التصدي والإمساك بالكرة، مانعاً بذلك أحلام بتلكو من زيارة شباكه.

ولم تتوقف شهية الفخار عن التسجيل، إذ استطاع أن يحرز الهدف الخامس في الدقيقة 53 عن طريق البديل حسين سلمان. وقد نجح البديلان مصطفى يعقوب وجواد عبدالله في تسجيل الهدفين السادس والسابع في الدقيقتين 61 و66. لتنتهي المواجهة بفوز الفخار بسبعة أهداف من دون رد. أدار اللقاء طاقم التحكيم المكوّن من حكم الساحة حسن الياسي يعاونه الحكم المساعد الأول نواف شاهين والحكم المساعد الثاني عبدالله يعقوب والحكم الرابع رامي الكعبي، وراقبها الدولي المتقاعد يوسف القطان.

العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً