العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

عرض خيالي من مانشستر يونايتد لضم غاريث بيل

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يزال مصرا على التعاقد مع جناح ريال مدريد الإسباني النجم الويلزي غاريث بيل، إذ يسعى للظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "كونفديسال" الإسبانية فإن إدارة النادي الإنجليزي الذي تعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو، لا تزال تثق في قدرتها على إعادة نجم توتنهام السابق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الصيف الحالي.

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لتقديم عرض خيالي للنادي الملكي من أجل الظفر بخدمات النجم الويلزي، إذ تخطط لتقديم مبلغ 12 مليون يورو نظير التعاقد مع بيل.

وكان نجم توتنهام السابق أحد أبرز أهداف مانشستر يونايتد خلال تواجده في صفوف السبيرز، لكن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما انتقل إلى ريال مدريد.

وسيجد النادي الإنجليزي صعوبة كبيرة في ضم بيل خصوصا في ظل تمسك إدارة النادي الملكي بخدمات اللاعب، إذ يعتزم ريال مدريد مكافأة نجمه على تألقه هذا الموسم من خلال تمديد عقده وتحسينه ومنحه راتباً سنوياً مقارباً للراتب الذي يحصل عليه زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وهناك محادثات بالفعل بين إدارة النادي الملكي وبيل ووكيل أعماله جوناثان بارنيت، مع العلم أن عقد النجم الويلزي ينتهي في يونيو 2019، لكن الملكي يرغب في تمديد عقده حتى العام 2021، بينما سيتطلب هذا الأمر زيادة في راتبه السنوي من تسعة إلى عشرة ملايين يورو.

وعلى الرغم من الإصابات المتعددة التي عصفت باللاعب الويلزي، إلا أنه نجح في تقديم مستويات رائعة مع ريال مدريد، وقاده إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين خلال 3 سنوات.

وسجل الجناح الويلزي 19 هدفا في 23 مباراة لعبها بقميص ريال مدريد الموسم الماضي في الدوري الإسباني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:40 ص

      روبيه هنديه

      حتى لو كانت العمله 12 مليون روبيه هنديه بعد وايد عليه! !!

    • زائر 2 | 3:58 ص

      لا ي الفلته 12 مليون راتب سنوي
      في الريال راتبة 10 مليون هل فهمت

    • زائر 1 | 1:42 ص

      بس 12 مليون يورو لتعاقد مع بيل !
      الريال مشترينه من توتنهام ب 100 مليون يورو تقريباً.
      يمكن يقصدون 120 مليون!

اقرأ ايضاً