العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

صرح الميثاق الوطني يستقبل سعادة السفير الإماراتي

الصخير - صرح الميثاق الوطني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل صرح الميثاق الوطني وفداً من السفارة الإماراتية يتقدمهم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في مملكة البحرين السفير عبدالرضا عبدالله خوري، حيث كان في استقباله المدير العام لصرح الميثاق الوطني خولة المهندي.

ورحّبت المدير العام لصرح الميثاق الوطني خولة المهندي بالضيوف وقدّمت لهم تعريفاً بالصرح وتاريخه ورسالته ورؤية جلالة الملك من إنشائه، مذكرة بقيم الوحدة الوطنية التي مثلتها لحظة ميثاق العمل الوطني التاريخية والتي جاء الصرح تخليداً لها، ومن ثم قادت الوفد في جولة في المعرض الرئيسي للتعريف بمحتواه من قصص تعليمية وثقافية تخلد ذكرى الميثاق وحياة البحرينيين وقيمهم الأصيلة.

من جانبه، صرّح السفير الإماراتي قائلاً: "إن صرح الميثاق الوطني هو تحفة معمارية ستظل تحكي قصة التفاف شعب البحرين خلف قيادته وإيمانه الكامل بالحفاظ على نسيجه المترابط لأنه جسد رؤية فكرية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين حفظه الله، سجّلت فيها أقوى قصة لشعب البحرين الذي صوت على الميثاق، وهو إثبات هولة لرجالات حاضر وماضي المملكة، ورسالة إنسانية بين ملك وشعب. وهو النبراس الذي يقود الجيل الحالي والأجيال القادمة إلى مزيد من التطور والرفعة والنماء. وسيظل هذا المبنى رمزاً تتعلم منه الأجيال معنى الوطنية والولاء للقيادة والوطن ونبراساً ينير الطريق لأجيال قادمات متمنياً لمملكة البحرين دوام التوفيق والنجاح بقيادة ملكها ورئيس وزرائها وولي العهد".

وأعربت المهندي عن سعادتها بهذه الزيارة التي تؤكد على عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، محيية هذه الزيارة الكريمة ومرحبة بممثلي السلك الدبلوماسي في البحرين للإطلاع على إنجاز من أعظم الإنجازات الحضارية في البحرين بل وفي المنطقة بأسرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً