العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

برشلونة ينقض على ظهير أشبيلية بعد فقدان الأمل في بليرين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع مارينو لاعب نادي أشبيلية خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي وذلك من أجل تعويض رحيل الظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيش وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

إذ إن الدولي البرازيلي قد أعلن رسميًا رحيله عن الفريق هذا الصيف ومن المتوقع أن ينضم لنادي يوفنتوس الإيطالي كما ذكرت التقارير وأكده هو، ومنذ نهاية الموسم يبحث المدرب الإسباني لويس إنريكي عن بديل للاعب وكان الهدف الأول هيكتور بليرين لاعب نادي أرسنال الإنجليزي.

وعلى رغم أن الدولي الإسباني من ناشئي العملاق الكتالوني وكان حلمه في الماضي أن يلعب في الفريق الأول بالنادي إلا أنه أكد أنه لا يفكر في الرحيل عن نادي العاصمة الإنجليزية الآن وهو سعيد معه.

وذلك ما أكدته التقارير الإنجليزية التي تحدثت صباح اليوم عن محاولات من النادي اللندني لتجديد عقد هيكتور خلال الفترة الحالية، وذلك إذ إن المدرب آرسين فينغر يسعى لبناء فريق جيد يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ونتيجة لذلك ذكرت بعض التقارير في الصحف الإسبانية أبرزها صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من العملاق الكتالوني أن إدارة الفريق ترغب الآن في التعاقد مع الظهير الأيمن في نادي أشبيلية مارينو ليكون بديل مستقبله لداني ألفيش.

ويأتي ذلك بعد صفقة أليكس فيدال الظهير الأيمن الذي انضم لملعب كامب نو الصيف الماضي قادمًا من النادي الأندلسي ولكن يبدو أنه لم ينجح في إقناع إنريكي.

وكما ذكرت الصحف فإن إدارة الكتلان تسعى لإتمام التعاقد في صفقة تبادلية يرحل بها الظهير الأيمن البرازيلي دوغلاس وبعض الأموال مقابل أن يأتي مارينو إلى كامب نو.

يذكر أن العملاق الكتالوني قد ضم كل من راكيتيتش وفيدال ومن قبلهم داني ألفيش من نادي أشبيلية والآن يسعى لضم مارينو الذي قدم موسم رائع مع الفريق وصل فيه لنهائي كأس ملك إسبانيا وفاز بالدوري الأوروبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً