العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

الخياط: طرح مناقصة لإنشاء شبكة الصرف الصحي بعراد 

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قال وكيل شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط إن الوزارة قامت مؤخراً بطرح مناقصة مشروع إنشاء شبكة صرف صحي في المجمع 241، ويتم حاليّاً إعداد التصاميم لمشروع إنشاء شبكة صرف صحي في مجمع 246 على أن يتم تنفيذه خلال الأعوام المقبلة حال توافر الموازنة.

جاء ذلك خلال استقباله العضو البلدي للدائرة السابعة بمحافظة المحرق صباح الدوسري وبحضور الوكيل المساعد للصرف الصحي بالوزارة أسماء جاسم مراد، وذلك لمناقشة احتياجات المنطقة من خدمات الصرف الصحي. واستفسرت العضو البلدي عن آخر تطورات مشروعي إنشاء شبكة صرف صحي في كل من مجمع 241 و246، كما تقدّمت بطلب معالجة مواقع تجمع مياه الأمطار في الدائرة في المجمعين 245 و243. وفيما يتعلق بحل مشكلة تجمع مياه الأمطار في المجمعين المذكورين من قبل العضو البلدي، وجّه الخياط المهندسين المعنيين بزيارة تلك المواقع ورصدها والعمل على معالجتها، علماً بأن الوزارة بدأت مؤخراً في معالجة بعض المواقع في المجمع 244.

وفي ختام الاجتماع تقدّمت الدوسري بالشكر إلى وكيل شئون الأشغال، مشيدةً بتعاون وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني واعتمادها سياسة الأبواب المفتوحة، والتواصل مع أعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي في سبيل النهوض بالبُنى التحتية في محافظة المحرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:25 م

      ماذا عن مفاتيح اسكان عراد
      اكثر من مرة يحدد موعد لتسليمها الا ان الإسكان لا تنفذ وعدها
      أرجو الإسراع في تسليمنا المفاتيح في العطلة
      وأرجو ان تقرأ العضو البلدي صباح الدوسري هذا المسج لمتابعة الموضوع مع الوزارة

اقرأ ايضاً