العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

ميسي يطلب من إدارة برشلونة التريث للبدء في مفاوضات التجديد!

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الآن منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي تقام هذا العام في الولايات المتحدة الأميركية وبالرغم من الإصابة التي تلقاها اللاعب في أولى المباريات الودية مع منتخب التانغو إلا أنه عاد الآن من جديد وسيكون جاهز للمباريات المقبلة.
وذلك بعد موسم جديد ناجح للبرغوث الأرجنتيني مع فريقه برشلونة الإسباني حيث فاز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا بعدما تعثر وخرج من الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا على يد أتليتكو مدريد وصيف البطولة.
ومن جانب الوضع بين اللاعب الأفضل في العالم والعملاق الكتالوني فإن عقده سينتهي عام 2018 مع الفريق ولم تعرض عليه إدارة البلوغرانا التجديد حتى الآن، وكما ذكرت الصحف الإسبانية فإنه لا داعي لاستعجال ذلك. إنما التقارير ذكرت انّ ميسي هو من طلب من إدارة النادي الكاتالوني التريث في الدخول بمفاوضات لتجديد العقد.
وأكدت التقارير أن ميسي سيكون بصدد تجديد عقده 5 مواسم أخرى ليبقى مع الفريق حتى يبلغ ال35 عامًا ومن المتوقع أن يتم مناقشة ذلك بعد عودته من المشاركات الدولية مع منتخب بلاده.
ومن جانب آخر يجب أن لاتستهين إدارة برشلونة بوضع النجم الأرجنتيني والعروض التي تقدم له حيث أنه هناك العديد من الأندية على استعداد لدفع أكثر من 200 مليون يورو من أجل خطفه وذلك يتوقف على موافقته.

بالأسماء.. التعاقدات التي يحتاجها برشلونة
وأبرز تلك الأندية باريس سان جيرمان الفرنسي وأيضًا قطبي مدينة مانشستر الإنجليزية مان سيتي تحت قيادة مدربه الجديد بيب غوراديولا ومان يونايتد تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، في الحقيقة لا يوجد فريق لا يرغب في التعاقد مع ميسي فإذا قرر الرحيل عن كامب نو ربما يكون ريال مدريد أول المحاولين لضمه.
وفي الأخير ربما السبب الأساسي الذي يطمئن الإدارة الكتالونية هو انتهاء القضايا التي تورط بها نجم التانغو مع الضرائب في الأعوام الأخيرة حيث أعلن القضاء الإسباني براءته منذ أيام وأصبحت ضغوطات الرحيل أقل من ما سبق.

برشلونة يتولى قيادة العالم من "دفة" الألقاب الدولية!
يذكر أن صاحب ال28 عامًا لم يشارك منتخب التانغو في الفوز على المنتخب التشيلي بأولى مباريات كوبا أميركا ولكن المنتخب الأرجنتيني تمكن من الفوز بهدفين مقابل لا شيء وذلك وسط تألق المعكرونة أنخل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً