العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

بالشوك يقوم بجولة ميدانية في "ثامنة الشمالية" مع "الأشغال"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام عضو مجلس بلدي الشمالية وممثل الدائرة الثامنة محمد بالشوك بجولة ميدانية لبحث احتياجات الدائرة مع وكيل شئون الأشغال العامة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد الخياط وبحضور رئيس المجلس البلدي محمد بوحمود والعضو البلدي طه الجنيد وعدد من المسئولين والمهندسين بوزارة الأشغال، وذلك يوم (الثلثاء) الاسبوع الماضي.

وأوضح بالشوك أن "من الاحتياجات المرفوعة طلب إنشاء جسر للمشاة يربط منطقة الخدمات بدوار (0) بالمنطقة السكنية بدوار (1) بمجمع 1204 وذلك تجنباً للحوادث، وطلب إنشاء جسر مشاة آخر بين الدوارين (2) و (3) ليصل بين جامع كانو من جهة، وبين المركز الصحي والمدرسة من جهة أخرى".

وأضاف "من بين الاحتياجات كذلك، طلب فتح منفذ من شارع الشيخ حمد إلى الطريق (317) قبل الدوار، (2) وذلك لتخفيف الازدحام المروري الحاصل بالمنطقة بالإضافة إلى طلب فتح مسار للطريق (410) بمجمع 1204 للحفاظ على السلامة المرورية ومنع الازدحام والاختناقات المرورية على الطريق".

وذكر "تم خلال الزيارة رفع طلبات بإعادة رصف وتأهيل عدد من طرق الدائرة، وصيانة الحفريات الخطيرة، حيث إن بعض هذه الحفر خطرة وقد تتسبب في وقوع حوادث".

وتابع "كما تم رفع عدد من طلبات إنشاء مواقف للسيارات في الدائرة، أبرزها طلب إنشاء مواقف سيارات على الطريق (410) بمجمع 1204، وطلب زيادة عدد مواقف السيارات بمركز مدينة حمد الصحي وتعديل مداخل المركز بمجمع 1205 بالإضافة إلى طلب إنشاء مواقف للسيارات على امتداد الطريق (622) بمجمع 1206، لحاجة أهالي المنطقة ولعدم وجود مساحة كافية لإيقاف سياراتهم".

وقال بالشوك: "رفعنا إلى الوزارة كذلك طلب توفير حواجز حديد على الطريق (627) بمجمع 1206 حفاظاً على سلامة المشاة، كما رفعنا طلبا آخر بتوفير حواجز حديد من دوار (4) إلى دوار (5) ومن الدوار (5) إلى دوار (6) وتشجير المنطقة وزراعتها لإضفاء الناحية الجمالية على الرصيف".

وأشاد بالشوك في ختام الجولة بتعاون وزارة الأشغال وجهود مسئوليها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في محافظات البحرين كافة، مشيداً بدور وكيل شئون الأشغال العامة في التواصل مع أعضاء المجالس البلدية، ومتابعة طلبات واحتياجات الأهالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً