العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

بالصور... الهملة يصعد لدور الثمانية ببطولة بتلكو الرمضانية (21)

اليوم مباراتين على ملاعب بتلكو

تأهل حامل اللقب فريق الهملة إلى دور الثمانية في بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين بعد فوزه العريض على صدد بسبعة أهداف من دون مقابل ضمن منافسات المجموعة الأولى، فيما تعادل الحجر وأبوصيبع بهدف لكل منهما في المجموعة الثانية وذلك في المباراتين التي أقيمت على ملاعب بتلكو بالهملة.

ورفع الهملة رصيده إلى (4 نقاط) وتأهل إلى دور الثمانية، إذ يتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.

ولم يواجه فريق الهملة أية صعوبة بتخطيه صدد وأمطر شباكه بسباعية نظيفة، إذ بدأ الهملة بالضغط المبكر على صدد وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين عن طريق محمود عبدالعزيز وجاسم محمد.

واستغل الهملة النقص العددي في صفوف صدد وتمكن من تسجيل 5 أهداف في الشوط الثاني تناوب على تسجيلها علي صالح وعلي ناصر وحسن إبراهيم (هدفين). أدار المباراة الحكم خليل فارس ومساعد أول سلمان طلاسي ومساعد ثاني عبدالرزاق الأحمد.

وقدم فريقي الحجر وأبوصيبع مباراة ممتعة وسط حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين، وخرج الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وبعد شوط سلبي تمكن الحجر من تسجيل الهدف الأول عن طريق سيدمحمد شرف من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الشوط الثاني.

وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق أبوصيبع سجل منها فاضل سهوان هدف التعديل. وأنهى الحجر مبارياته بالدور التمهيدي برصيد (نقطتين) وله 3 أهداف وعليه مثلها. أدار اللقاء الحكم أحمد سيف ومساعد أول محمود الديري ومساعد ثاني خالد علي.

وتستمر غدا (الجمعة) منافسات البطولة إذ سيلتقي المرخ مع صدد في تمام الساعة 8.45 مساءً ضمن منافسات المجموعة الأولى، ثم سيلعب الحجر وأبوصيبع في تمام الساعة العاشرة والربع ضمن منافسات المجموعة الثانية والمباراتين على ملاعب بتلكو بالهملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:40 ص

      الهمله نفس المالكيه بس باعدونا عن التضامن

    • زائر 2 | 8:49 ص

      الهملة اذا يشارك في اي بطولة يعطيه طابع خاص ومميز لان جماهيره دائما حاضره بقوة خلف فريقه الى الرمق الاخير

    • زائر 1 | 8:46 ص

      الهملة يعجبني فيه جماهيره .. كل بطولة اتشوفه اتشجع فريقه الى النهاية .. وهذا الشي تفتقده المراكز الشبابية في البحرين

اقرأ ايضاً