العدد 5024 - الأربعاء 08 يونيو 2016م الموافق 03 رمضان 1437هـ

كيري يلتقي ولي عهد أبوظبي

الوسط - المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس الخميس (9 يونيو/ حزيران 2016) في أبوظبي وزير الخارجية الأميركي، جون كيري والوفد المرافق له الذي يزور الدولة حالياً ، وفق كا قالت وكالة الانباء الاماراتية (وام).

وجرى خلال اللقاء بحث علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والسبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها بما يعزز الشراكات الاستراتيجية القائمة بين البلدين الصديقين.

كما جرى خلال اللقاء الذي حضره مستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان ووزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تناول المستجدات والتطورات الأخيرة على الساحتين الإقليمية والدولية وبشكل خاص الأزمات التي تشهدها عدد من دول المنطقة من بينها سورية والعراق واليمن وليبيا وأهم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تضع حداً لمعاناة المدنيين وتنهي الصراعات وتحقق الأمن والاستقرار.

وتطرق الحديث إلى جهود المجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب والتنسيق القائم بين البلدين في هذا الشأن وأهمية مواصلة دعم هذه الجهود لإحلال السلام وإرساء دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً