العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ

إبراهيم علي: لم أتلقَّ أي عرض رسمي من «طائرة الريف»

إبراهيم علي
إبراهيم علي

نفى المدرب الوطني إبراهيم علي الورقاء لـ «الوسط الرياضي» دخوله في مفاوضات رسمية من أجل تجديد تعاقده مع نادي اتحاد الريف لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الثالث على التوالي وهو الذي عاد (أي اتحاد الريف) إلى دوري الأضواء بعد سنوات طويلة من الغياب، وأضاف «باختصار شديد لم أتلقَّ أي عرض رسمي من قبل القائمين على نادي اتحاد الريف، ولهذا السبب لم تكن هناك أية مفاوضات تذكر».

وتابع: «موسم الدرجة الثانية انتهى في (22 ابريل/ نيسان الماضي)، ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك أي تواصل معي من قبل إدارة اتحاد الريف، سوى في (25 مايو/ أيار الماضي)، وذلك عبر رسالة (واتساب) من الأخ العزيز رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي محمد كاظم، طلب فيها متطلباتي في حال قيادتي للفريق، ومنذ ذلك الحين لم يكن هناك أي تواصل بيني وبينهم... ولهذا السبب هذه الرسالة لا تعتبر عرضاً رسميّاً، ولا يمكن البناء عليها، إذ لو قارنت بما حدث معي بعد موسم 2014-2015 فإن الرغبة بالتجديد كانت واضحة، وهذا ما لم يحدث في الوقت الحالي، ولهذا أستغرب من بعض الأخبار التي تشير إلى أن هناك مفاوضات رسمية بيني وبين إدارة الريف لقيادة الفريق».

وتابع «ما أعلمه أن إدارة الريف جلست مع مدربين آخرين، وهذا يمثل الجدية حول هؤلاء المدربين، ولهذا أكرر رسالة (واتساب) من الصعب جدّاً اعتبارها عرضاً رسميّاً».

وختم إبراهيم علي حديثه بالقول: «سأستمع لكل العروض التي ستقدم لي بالفترة المقبلة، وسأدرسها وبناءً على ذلك سأتخذ القرار الذي أراه مناسباً بشأنها... أما بالنسبة إلى إدارة نادي اتحاد الريف، فأود تقديم الشكر لهم على الموسمين اللذين قضيتهما معهم، وأتمنى لهم التوفيق بدوري الأضواء وتحقيق أفضل النتائج».

يذكر أن «طائرة اتحاد الريف» نجحت في الموسم الأول لها مع الكابتن إبراهيم علي بالعودة للمنافسة بـ»ثانية الطائرة»، وذلك بعد صعودها نهائيي الدوري والكأس وآنذاك حسم النهائيان لصالح بني جمرة، وفي الموسم التالي وهو المنقضي قبل شهر ونصف تقريباً، نجح «أبناء شهركان» في تحقيق لقبي الدوري والكأس على حساب نادي عالي، وبالتالي العودة إلى دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة وذلك بعد سنوات طويلة من الغياب.

العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً