العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ

غداً افتتاح بطولة المرحوم جاسم فخرو الرمضانية للشطرنج

رسول الجشي
رسول الجشي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تُفتتح غدا السبت عند الساعة التاسعة بطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (4) المفتوحة للشطرنج والتي ينظمها نادي العروبة وتقام تحت رعاية عائلة فخرو الكريمة.
وقد أعدت لجنة الشطرنج برئاسة محمود حميدان عضو مجلس الإدارة البرنامج الرسمي لحفل الافتتاح الذي يتضمن الكلمات الرسمية التي ترحب  بالمشاركين من مختلف الجنسيات وتتضمن التحدث عن تاريخ هذه البطولة العريقة والتي أكملت (40 ) وهي واحدة من أقدم البطولات في مملكة البحرين على مستوى رياضة الشطرنج.
وقال رئيس لجنة الشطرنج محمود حميدان: "سيتم الاقتصار على حفل الافتتاح أما بدء جولات البطولة فستكون في الليلة التالية عند الساعة الثامنة والنصف".
واعتمدت لجنة الشطرنج في نادي العروبة الطاقم الإداري لتحكيم الجولات التسع بالنظام السويسري من هاشم درويش ومنصور أبو خلف وعلي السيد عيسى وهم يمتلكون الخبرات الإدارية في مثل هذه البطولات الكبيرة.
وتقام جولات الكبار في قاعة إبراهيم خليل كانو بينما يتقابل صغار اللاعبين الصاعدين في صالة خاصة بهم داخل مبنى مقر النادي الكائن في منطقة الجفير.
ورحب رسول الجشي رئيس نادي العروبة بالمشاركين والمشاركات وتمنى للبطولة أن تحقق العديد من المكاسب لهذه الرياضة الفكرية كما حققتها البطولة الماضية.

المرحوم جاسم فخرو
المرحوم جاسم فخرو




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً