العدد 5025 - الخميس 09 يونيو 2016م الموافق 04 رمضان 1437هـ

تعادلان مُثيران في بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

خرج السهلة الجنوبية ومركز شباب القرية بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ضمن منافسات بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين التي تقام منافساتها على ملاعب بتلكو بالهملة وتشهد حضور جماهيري كبير.

وقدم السهلة الجنوبية ومركز شباب القرية مستوى مميز في المباراة وتقاسم الفريقين الأفضلية وخرجا بالتعادل الايجابي.

وانهى السهلة مبارياته في الدور التمهيدي بنقطتين، وسينتظر نتائج الجولة الأخيرة التي ستقام اليوم السبت.

وبدأ السهلة اللقاء بتسجيله هدف السبق عبر تسديدة قوية من صادق جعفر، إلا أن فرحة الفريق لم تستمر طويلاً عندما عاد شباب القرية للمباراة وسجل هدف التعادل عن طريق فهد عبدالعزيز، ولم يستغل الفريقين الفرص في الشوط الثاني وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما. أدار المباراة الحكم محمد غازي ومساعد أول مبارك الكواري ومساعد ثاني عبدالرحمن الدوسري.

وفي المباراة الثانية، تعادل فريقي سند وأحلام بتلكو بهدفين لكل منهما بعد مباراة ماراثونية شهدت حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما، إذ تقدم فريق أحلام بتلكو بالهدف الأول عن طريق أحمد حسين، واستطاع حارس أحلام بتلكو أن يتصدى لركلة جزاء سددها أحمد سهيل الذي عوض بعدها بدقائق إهدار ركلة الجزاء بتسجيله هدف التعادل لسند.

وفي الشوط الثاني، تمكن سند من تسجيل الهدف الثاني لكن أحلام بتلكو عاد بسرعة إلى أجواء اللياقة وتمكن من تسجيل هدف التعادل عن طريق سيدحسن عيسى في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما. أدار المباراة حكم الساحة فهد السعدون ومساعد أول بدر عبدالباري ومساعد ثاني عماد أحمد.

وتختتم غداً السبت مباريات الدور التمهيدي حيث ستقام مباراتين الأولى بين كرباباد والقرية في تمام الساعة 8.45 مساءً ضمن منافسات المجموعة الثالثة، وعند الساعة العاشرة والربع سيلتقي سند وأحلام بتلكو ضمن المجموعة الرابعة، والمباراتين على ملاعب بتلكو بالهملة.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً