العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

بيكرمان يجري تغييرات جذرية على تشكيلة كولومبيا في مباراة كوستاريكا

هيوستن (أميركا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المدير الفني للمنتخب الكولومبي لكرة القدم الأرجنتيني خوسيه بيكرمان أنه سيجري تغييرات جذرية على تشكيلة فريقه في المباراة المقررة أمام نظيره الكوستاريكي مساء اليوم السبت (11 يونيو/ حزيران 2016) "صباح غد (الأحد) بتوقيت جرينتش" في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) بالولايات المتحدة.

وتأهل المنتخب الكولومبي رسميا إلى الدور الثاني (دور الثمانية) للبطولة بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة التي يحتاج فيها فقط إلى نقطة التعادل فقط من أجل ضمان صدارة المجموعة.

وقال بيكرمان، في المؤتمر الصحافي لفريقه قبل مباراة كوستاريكا: "ضمنا بالفعل بطاقة التأهل لدور الثمانية، سنجري تغييرات كبيرة على التشكيلة".

ولكن المدرب الأرجنتيني لم يحدد أي أسماء. وقال: "أثق بأننا نستطيع تقديم مباراة جيدة بالعناصر البديلة ومع الاحترام الكبير للمنافس الذي أعتقد أنه سيلجأ أيضا لإجراء تغييرات في تشكيلته".

وأوضح بيكرمان أن اقتصار رصيد المنتخب الكوستاريكي عند نقطة واحدة من مباراتين وتأزم موقفه في المجموعة لا يعني أنه فريق ضعيف مشيرا إلى أنه سيوليه كل الاحترام.

وأكد بيكرمان أنه يرغب فقط في منح الراحة لعدد من لاعبيه خاصة مع إقامة البطولة عقب انتهاء موسم طويل لهم مع أنديتهم. وقال إنه يثق في أن الفريق سيواصل تقديم أداء جيد موضحا: "كولومبيا ستظل كولومبيا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً