العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

بالصور... "القصر الكبير" يقدم أسلوبا جديدا في معالجة القضايا الدرامية

يعرض على التلفزيون السعودي

يواصل تلفزيون السعودية بث حلقات المسلسل الاجتماعي "القصر الكبير" الذي يقدم أفكارا وأسلوبا جديدا في معالجة القضايا الدرامية الأمر الذي جعله محط أنظار المشاهدين في السعودية والخليج، ويطرح العمل نصا محكما يتطرق للعديد من المشكلات التي تحدث في المجتمع ويسعى لمعالجتها بأسلوب حديث ومطور، ويبدو أن القائمون على أمر المسلسل يسعون لتقديمه بطريقة جاذبة ومشوقة بعيدة عن ما هو سائد في أغلب الأعمال الدرامية التقليدية التي درج الجمهور على متابعتها والتي أصابتهم بالملل، وهو ما دفع أسرة القصر الكبير للتفكير في تطوير الأفكار والمحتوى المقدم. كما أن عمليات التصوير تمت وفق أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة التي أنتجتها كبرى الشركات في العالم.

يذكر أن مجموعة من القنوات أعلنت عن رغبتها في شراء وعرض المسلسل قبل انطلاق الماراثون الرمضاني، إلا أن التلفزيون السعودي فاز بحق البث.

و"القصر الكبير" من بطولة كلا من يامور، صلاح الملا، باسمة حمادة، محمد الحجي، منى شداد، صمود، عبدالله السيف، عبد الله الحسن، الهام علي، لمار وعدد من الفنانين، وهو من إنتاج الفنان حسن عسيري، ومن تأليف عادل الجابري، وفي إدارة الإنتاج رياض أحمد، وفي الإخراج عمر الديني ويعرض في تمام الساعة 11:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً