العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

السجن مدى الحياة للممثل مايكل جايس بعد إدانته بقتل زوجته

حكم على الممثل الأميركي مايكل جايس بالسجن مدى الحياة بعدما ادين بتهمة قتل زوجته إبريل التي أطلق النار عليها أمام طفليهما الصغيرين في مايو/ أيار 2014.

وكان الممثل البالغ 53 عاما شارك في المسلسل البوليسي "ذي شيلد" وفي أفلام مثل "فوريست غامب" و"بوغي نايتس" أدين بتهمة قتل زوجته في 31 مايو/ أيار.

وقبل النطق بالحكم، اعتذر جايس من عائلة زوجته وقال للمحكمة أن "لا مبرر لأفعالي".

وجاء في بيان لجهة الادعاء أن "نوبات من الغضب الشديد المباغتة وغير العقلانية تنتاب مايكل جايس الذي قد يلجأ خلالها إلى العنف"، مشيرة إلى أن "نقاشا حول إفراج مبكر ومشروط عنه يجب ان يطرح بأقصى درجات الحذر".

وحكم على الممثل بالسجن مدى الحياة من بينها 15 سنة من دون إمكانية الاستفادة من إطلاق مبكر بعدما أدين بتهمة قتل زوجته و25 سنة إضافية لاستخدامه سلاحا ناريا بشكل عمد.

وعليه تاليا أن يمضي ما لا يقل عن أربعين عاما في السجن ما يعني نظرا إلى عمره، انه سيبقى وراء القضبان طوال حياته.

وخلال المحاكمة، قالت مساعدة المدعي العام تاناز موكييف لهيئة المحلفين أن مايكل جايس كان "مهووسا" بزوجته التي حاولت هجره في حين كان يتهمها بأنها خانته.

واقر فريق الدفاع عن مايكل جايس بان الممثل أطلق النار مرتين على زوجته عندما كانت تدير ظهرها في 19 مايو 2014 إلا انه لم يكن ينوي قتلها.

وكان الممثل انفصل عن زوجته الأولى جنيفير بيترمان العام 2002، وأعلن إفلاسه الشخصي العام 2011، مشيرا إلى انه مدين بنصف مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:51 ص

      زائر 1
      اللة ستر انك ماصرت قاضي في المحكمة چان بتخف الزحمة في الديرة!؟

    • زائر 1 | 5:04 ص

      حقاني

      ويه مجرم يستحق الإعدام حتى الموت

اقرأ ايضاً