العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

اكتمال أضلاع دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية (21)

 اكتملت أضلاع دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين بعد تصدر كرباباد المجموعة الثالثة ومركز السهلة وصافة المجموعة، وأحلام بتلكو المجموعة الرابعة في ختام الدور التمهيدي للبطولة التي تقام على ملاعب بتلكو بالهملة.
وتمكن كرباباد من الفوز على القرية بثلاثية نظيفة، إذ أنهى كرباباد الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله سيدمحمود سيدخليل في الدقيقة 14، وفي الشوط الثاني ضاعف النتيجة بعودة سيدمحمود بزيارة شباك القرية بتسجيله الهدف الثاني، قبل أن يختتم محمد جعفر الأهداف لكرباباد من ركلة جزاء. أدار المباراة حكم الساحة جميل الياسي ومساعد أول محمود الديري ومساعد ثاني عبدالرزاق الأحمد.
وفي المباراة الثانية، فاز أحلام بتلكو على المعامير بهدف نظيف بعد لقاء مثير بينهما، وتمكن أحلام بتلكو من تسجيل الهدف الوحيد عن طريق أحمد حسين من ركلة جزاء في الشوط الأول. أدار المباراة حكم الساحة محمد بونفور ومساعد أول جاسم حسن ومساعد ثاني علي جاسم.
وبعد ختام الدور التمهيدي، تحددت مواجهات دور الثمانية، إذ ستنطلق يوم الأربعاء بمواجهتين تجمع الأول الهملة والحجر، والثانية كرباباد والمعامير، ويوم الخميس سيلتقي الشاخورة والمرخ في المباراة الأولى، وأحلام بتلكو والسهلة الجنوبية في اللقاء الثاني.
وتقام يوم غدٍ الأثنين مواجهات المجموعتين الثالثة والرابعة لسباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين على ملاعب بتلكو بالهملة.
وتنطلق المواجهات على ملعبين عند الساعة التاسعة مساءً، إذ سيلتقي الفريق الملكي مع شباب العراد ضمن المجموعة الثالثة التي تنتظر مواجهات أخرى بين البنائين والحرم، والفريق الملكي مع البنائين، وشباب عراد مع الحرم، والملكي مع الحرم، وشباب عراد مع البنائين.
أما مواجهات المجموعة الرابعة سيلعب العالمي مع الفريق الذهبي، وصدد مع الدراز، والعالمي مع صدد، والفريق الذهبي مع الدراز، والعالمي مع الدراز، والذهبي مع صدد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً