العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

الكوهجي يبحث مستجدات فتح منفذ لسار من شارع خليفة بن سلمان

خلال اجتماعه مؤخراً مع "الأوقاف الجعفرية" و "الأشغال"

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع نائب رئيس مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة الخامسة أحمد الكوهجي مؤخراً برئيس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور والوكيل المساعد لشئون الطرق بوزارة الأشغال هدى فخرو، وذلك لبحث السبل الممكنة لإيجاد منفذ آخر لمنطقة سار والقرى المحاذية من جهة شارع الشيخ خليفة بن سلمان.

وأوضح الكوهجي أن "إيجاد مدخل ومخرج آخرين لمنطقة سار من شأنه أن يخفف الضغط على شارع بسار 13 وأن يحد من الاختناقات المرورية".

واقترح الكوهجي خلال الاجتماع "تشكيل لجنة مصغرة تمثل مجلس بلدي الشمالية ووزارة الأشغال وإدارة الأوقاف الجعفرية لمزيد من الدراسة والبحث لإيجاد المنفذ المؤقت من جهة شارع الشيخ خليفة بن سلمان بمساندة إدارة الأوقاف الجعفرية من خلال استخدام الأراضي التي تشرف عليها تطبيقاً لمبدأ الشراكة المجتمعية وتحقيقاً للمنفعة العامة".

وذكر أن "اللجنة المصغرة ستعقد قريباً اجتماعاً مع مهندسي وزارة الأشغال والمعنيين في إدارة الأوقاف الجعفرية لبحث الموضوع ودراسته".

وأعرب الكوهجي عن جزيل الشكر والامتنان لوزارة الأشغال وإدارة الأوقاف الجعفرية على تجاوبهما لتحقيق هذا الغرض، سائلاً الله العلي القدير أن يبارك هذا التوجه لما فيه خير البلاد والعباد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:45 م

      ضروري ياجماعة ضروري

    • زائر 1 | 7:46 ص

      نتمنى كذلك بحث مرور الشاحنات والسيارات الثقيلة على الشوارع الداخلية حاليا و دراسة التقاطعات على شارع سار الرئيسي. ..شوفوا حل للناس

اقرأ ايضاً