العدد 5027 - السبت 11 يونيو 2016م الموافق 06 رمضان 1437هـ

مجلس المفوضين بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان يناقش ما توصلت إليه لجنة التقييم

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

 

عقد مجلس المفوضين في المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان اجتماعه الاستثنائي الثالث برئاسة رئيس مجلس المفوضين عبدالعزيز حسن أبل، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية في ضاحية السيف.

وتمحور الاجتماع حول مناقشة ما توصلت إليه لجنة تقييم أداء الرئيس ومجلس المفوضين والأمانة العامة للعام 2015، حيث قدم رئيس اللجنة عبدالرحمن جواهري عرضاً حول ما قامت به اللجنة منذ تشكيلها في بداية العام، بهدف تحديد الجوانب الإيجابية في عمل مجلس المفوضين والأمانة العامة والعمل على دعمها وتحديد الجوانب السلبية والعمل على إيجاد الحلول للمشكلات التي تعترض سبيل العمل.

كما طرح عدداً من التوصيات الهادفة إلى تحسين الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة، كما اقترح تقديم عدد من الدورات التدريبية لدعم الإدارة العليا بالمؤسسة.

وأشاد المجلس بالدور الذي قامت به الأمانة العامة خلال الفترة الماضية، وأكد دعمه الكامل ومساندته للأمانة العامة وتسهيل كل الصعاب التي تواجهها من أجل الارتقاء بمستوى العمل الحقوقي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:25 ص

      هل استطاعو ارجاعي وتعويضي عل الظلم الذي لحق بي انتم مجرد ادات تسليه وترفيهيا .لازلت اعاني منذ فصلي من عملي 2011 اجيبوني من اين اكل انا وعائيلتي من اين اسدد ديوني

    • زائر 1 | 7:22 ص

      والله خسائر علفاضي

اقرأ ايضاً